أخبار

منتج Hitman: اللعب التعاوني جذاب ولكننا نحتاج للفكرة المناسبة لتطبيقه

maxresdefault (3)

تقدم لعبة Hitman لعشاقها طور قصة رائع يحكي عن مغامرات العميل Agent 47 إلى جانب إمكانية اللعب أونلاين من خلال تنفيذهم لعقود يغتالون بها أهداف معينة ويتحدون أصدقائهم بما حققوه، ولكن تفتقر اللعبة إلى طور اللعب التعاوني الذي طالما رغب به عشاق هذه اللعبة.

ويبدو أن هذا الأمر لم يغب عن بال فريق التطوير IO Interactive حيث كشف منتج اللعبة  Hannes Seifert خلال مقابلته الصحفية الأخيرة بأن الفريق بالفعل دارت بين أعضائه نقاشات حول إمكانية إضافة طور لعب تعاوني في هذه اللعبة ولكنهم لم يتمكنوا من إيجاد الفكرة المناسبة لتطبيقه بالرغم من أن Hannes وصف طور اللعب التعاوني بأنه جذاب حيث قال:

ثق بي، لقد دار بيننا نقاش حول هذا الموضوع، نعم إنه جذاب ولكننا نحتاج إلى الفكرة الملائمة لتقديمه، تماماً مثل لعبة  Hitman Go، نحتاج إلى أن يتلائم هذا مع أسلوب اللعب.

لا أعتقد بأنه ينبغي أن تكون جميع الألعاب تشبه بعضها، فهذا الامر يعطيك هامش للتميز عن غيرك، فنحن لا يجب أن نقوم بتقديم طور لاعب مقابل لاعب فقط لأنه يحظى بشعبية كبيرة، نحن نفضل أن نقدم أشياء مميزة  يتبعها الأخرون وليس أن نقوم نحن باتباع ما قدمه باقي المطورين.

وأعتقد بأننا مع إصدار لعبة Hitman بأسلوب الحلقات وما تتضمنه من تحديثات ومحتويات أخرى ضخمة، سنقوم بتأسيس منهجية مميزة، ولنرى كم عدد الناس الذين سيتبعونها من بعدنا.

هذا وكان فريق التطوير IO Interactive  عن بعض تفاصيل محتويات Live Component التي سيطرحها بشكل دوري ليغني تجربة اللعب ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط، ومن الجدير بالذكر أن أولى جلقات  لعبة Hitman قادمة في 11 مارس لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق