أخبار

مطور سلسلة ألعاب Hitman سيُعلن مشروعه الجديد غدًا!

منذ أكثر من ثلاث سنوات، أصبح استوديو IO Interactive مستقلًا وبدأ بالتحكُّم في مشاريعه بشكلٍ كامل. وبينما يعتزم الفريق إطلاق لعبة Hitman 3 مع مطلع العام التالي، يبدو أن مشروعه الآخر في حيِّز التنفيذ وعلى وشك الخروج للنور.

وأعلن المطور الدنماركي اعتزامه كشف النِّقاب عن مشروعه الجديد غدًا الخميس، التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر قناة الاستوديو على Youtube.

ويبدو أن فريق IO بصدد الخروج عن منطقة راحته قليلًا والابتعاد عن سلسلة Hitman. وأقول استدلالًا بتصريحات الاستوديو في أكتوبر من العام الماضي، حينما أكَّد عمله على مشروع «وعالم» جديد كليًّا بالتعاون مع شركة Warner Bros.

وجمعت مناسباتٌ عدَّة فريق IO Interactive مع شركة Warner Bros.، بما في ذلك تعاونهم في إطلاق ألعاب Hitman 2 ونسخة Definitive Edition من الجزء الأول، وحتى المجموعة المحسَّنة الصادرة العام الفارط.

يُشار إلى أن لعبة Hitman 3 ستصدر على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series في العشرين من شهر يناير القادم– وهي أولى الألعاب التي يتكفل الاستوديو بنشرها ذاتيًا بالكامل، وستكون الترقية مجانية لمالكي نسخ الجيل الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق