أخبار

لاحق الأشرار من فيلم Home Alone بأحدث إضافات لعبة Hitman

Hitman

يحتفل مطورو الألعاب عادة بمناسبة أعياد نهاية العام مع لاعبيهم عبر إصدار إضافات أو تحديثات أو إقامة أحداث خاصة ومستوحاة من هذه المناسبة، وفريق  IO Interactive واحد من هؤلاء.

حيث سبق وأعلن الفريق أنه سيطرح محتوى خاص بأعياد نهاية العام للعبة  Hitman يدعى Holiday Hoarders، وبالفعل تم طرح هذا المحتوى يوم أمس ولكنه كان يحمل للاعبين مفاجأة كما يبدو على صعيد الأهداف التي على العميل 47 ملاحقتها وقتلها.

حيث لاحظ لاعبو هيتمان أن الهدفين الذين عليهم اغتيالهما في اللعبة ما هما إلا Harry Bagnato و Marv  Gonifاللصوص الشريرين اللذان عرفناهما من خلال فيلم Home Alone الشهير حيث كان الطفل Kevin يتصدى لهما عبر أحداث الفيلم من خلال إيقاعهما بأفخاخ عدة، وقد ورد في نص شرح المهمة الخاصة بحدث لعبة  Hitman مايلي:

نتمنى لكم أعياد سعيدة، أيها العميل 47 وجهتك المقبلة هي باريس، وعلينا أن نعترف بأن أهدافك هذه المرة غريبة بعض الشيء، إنهما Harry Bagnato و Marv  Gonif لصين محترفين توجهوا إلى باريس، Bagnato و Gonif هم مواطنان أمريكيان يعيشان في باريس حيث توجها إليها بعد ارتكابهما سلسلة من السرقات وجرائم العنف في بلدهما.

https://twitter.com/countzio/status/808773111592128513

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق