أخبار

مطور Hitman يعمل على مشروع جديد كليا في الوقت الراهن

نجا استديو IO Interactive من مستقبل مظلم وشبح الإفلاس بعد إنفصاله عن شركة سكوير إينكس وإكمال تطوير Hitman 2 بشكل منفرد، بعدها بفترة تعاقد فريق التطوير الدنماركي مع شركة Warner Bros في نشر اللعبة ومؤخرا توصل الطرفين لإتفاق جديد يعمل بموجبه فريق التطوير على عنوان يظهر لأول مرة مخصص للحاسب الشخصي وأجهزة الترفيه المنزلية.

البيان الصادر على لسان ديفيد حداد رئيس WB أوضح سعادة الشركة بمواصلة تعاونها مع الاستوديو العريق الذي يمتلك إرث ضخم من الألعاب الإبداعية والتطلع إلى التعاون سويا للعمل على مشاريع جديدة وتقديم تجارب مختلفة للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية في الفترة القادمة.

رئيس IO Interactive هاكان أبراك أعرب عن سعادته بالتعاون مع WB التي أظهرت دعم واضح للاستديو في الفترة الماضية وإيمان تام بقدراتهم الإبداعية، ولذلك يتعاونون سويا في مشروع جديد تماما حيث يبحث الاستديو عن المزيد من المواهب للانضمام لصفوفه في كوبنهاجن ومالمو للعمل على المشروع المرتقب.

في النهاية تم التأكيد على أن العمل على مشروع جديد لا يعني توقف تطوير ألعاب Hitman في المستقبل التي تعتبر جزء لا يتجزأ من تاريخ الاستديو يستمر في السنوات القادمة دون شك.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق