أخبار

مخرج Hitman: قلق اللاعبين من نظام الحلقات كان متوقعاً

Hitman

بالرغم من إصدار فريق IO Interactive لأولى حلقات لعبة Hitman هذا الشهر إلا أن الحديث حول إصدار اللعبة بنظام الحلقات والإشكالية التي أحدثته بين أوساط اللاعبين الرافضين لمثل هذا النظام مازال مادة للنقاش عند كل لقاء صحفي يتم إجراؤه مع الفريق.

وفي آخر مقابلة صحفية تم إجراؤها مع Christian Elverdam المخرج الإبداعي للعبة كشف فيها Elverdam أن فريق IO Interactive كان يتوقع أن يؤدي الإعلان عن نظام الحلقات إلى قلق اللاعبين حيث قال:

نحن كنا نتوقع أن يرتاب الناس من هذا النظام بشكل مسبق، هنالك مثل يقول” الجميع يحب التقدم ولكن لا أحد يرغب بالتغيير”، نحن لا نستطيع إقناع الناس بأن هذا الأمر هو فكرة جيدة لذلك كان علينا أن ندع الكلام للعبة.

لقد قمت مؤخراً بجولة مع أكواد مراجعة الحلقة الثانية للعبة Sapienza وكانت ردة الفعل إيجابية، عندما ألقي نظرة على المنتديات ألاحظ أن مستوى القلق قد أصبح أقل بعد صدور الحلقة الأولى، في وقت سابق كانت الناس تتساءل عن مدى حجم محتوى حلقة باريس، وأعتقد بأنك إذا بدأت في لعب هيتمان ستكتشف أن هنالك الكثيرمن الساعات بانتظارك في باريس.

من بعد أن قمتم بتجربة أول حلقة من اللعبة ما هو رأيكم الآن لنظام الحلقات؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق