أخبار

مطور Hitman يعتذر للاعبين عن الالتباس بسبب خطة إصدار اللعبة

Hitman

شهدت لعبة Hitman على مدار عملية تطويرها الكثير من التغيرات في مواعيد الإصدار وخطتها فاللعبة التي كان من المقرر أن تصدر كلعبة بقيمة 60 دولار أي 225 ريال يتبعها إضافات بعيد طرحها تم تأجيلها لتصدر الآن في شهر مارس المقبل بنظام الحلقات الرقمية كل حلقة تأخذ العميل 47 في مهمة إلى مكان جديد ويتبعها في نهاية العام الحالي إصدار نسخة الأقراص التي تضم جميع حلقات اللعبة.

هذا الأمر أدى لحدوث ارتباك عند بعض اللاعبين وغضب من قبل بعضهم الآخر الذي اعترض على هذه الطريقة ومن أجل إيضاح وجهة نظر استوديو Io-Interactive حول هذا الأمر صرح Hannes Seifert رئيس الاستوديو خلال مقابلته الصحفية الأخيرة بمايلي:

لقد كانت لدينا مثل هذه الخطة في الماضي، ولكن وضع السوق لم يكن مستعدا لتقبلها، بالنهاية فإن Hitman هي لعبة ذات ميزانية ضخمة وهي تحتاج إلى جمهورها وتحتاج إلى سوقها المستهدف، وبعد 15 عاماً على ألعاب هيتمان هنالك الكثير من التوقعات والآمال المعقودة على هذه اللعبة.

ولكن جميع تلك الأمور مجتمعة جعلتنا ننعطف عن فكرتنا الأساسية ونأخذ توجها مختلفاً، ولكننا الآن قررنا الرجوع إلى تلك الخطة التي قد تكون سببت ارباك لدى البعض الأمر الذي اعتذر شخصياً عنه، ولكني أعتقد بأننا فعلنا ما هو صائب فاللعبة تمت كتابتها لتكون على شكل حلقات حتى أسلوب اللعب.

وعند سؤاله حول بعض الآراء التي تفضل الحصول على التجربة الكاملة للعبة وعدم اقتناء كل حلقة بمفردها أجاب:

إن الأشخاص الذين يطالبوننا في تأجيل اللعبة يستطيعون شرائها عند انتهاء الموسم فعندها سيكون بإمكانهم الحصول على التجربة الكاملة بسعر 60 دولار أي 225 ريال، ولكننا لا نستطيع أن نجعل من يريد تجربة اللعبة مبكراً أن ينتظر أكثر، فاللعبة أصبحت أفضل وستصبح تجربتها جاهزة في مارس فلماذا سيكون عليهم الانتظار؟

من الجدير بالذكر أن أولى حلقات  Hitman  ستكون متاحة في 11 مارس المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق