تعتبر سلسلة الأكشن و التخفي Hitman أحد أبرز سلسلات الالعاب في تاريخ Square Enix و عالم الألعاب، فاللعبة كسبت شعبيتها في أسلوبها الذي يفرض على اللاعب بناء خطة في جميع مراحل اللعب لتخطيها وهي تتطلب مستوى عالي من الذكاء لإنهائها، في مقابلة مع السيد Hannes Seifert رئيس إستوديو IO Interactive مطور اللعبة تحدث عن تطلعات الإستوديو مع تجربة اللعبة و قال فيها.
هذا هو الجزء الأول لإصدارات عديدة قادمة، هذه المرة الأولى في تاريخنا نعمل على لعبة متعددة القصص، حتى الآن خضنا مسافة طويلة مع اللعبة و نحن حالياً نركز على إنهائها و إخراجها للعامة، و نحن لدينا خطة لنجعل القصة تتطور و تبقى مثيرة للإهتمام وهي تنمو
آمل عندما ينظرون اللاعبين إلى ما مروا به معنا في هذه اللعبة أن يشاهدوا الساعات الطويلة من أسلوب اللعب المبهرة، هذه لعبة موجهة للاعبين، وهي ليست مثل أي لعبة تقليدية أخرى، و نحن لا نريدها أن تكون كذلك
يبدو أن جماهير Hitman ستكون سعيدة لمعرفة أن اللعبة ستقدم أسلوب جديد مغاير لأجزاء اللعبة في السابق، أيضا سيكونون مسرورين لمعرفة أن اللعبة ستبقى لسنوات طويلة و ستقسم القصة الجديدة للسلسلة لأجزاء إضافية مستقبلاً، يذكر أن اللعبة قادمة بتاريخ 11 مارس 2016 ميلادية على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 و PC.