أخبار

لعبة Hitman 3 ستعمل على 4K/60fps على PS5 و Xbox Series X

أعلن استوديو IO Interactive تفاصيل الأداء التقني المُخطَطَ للعبة Hitman 3 على جهازيّ Xbox Series X و PlayStation 5.

وأكَّد المطور الدنماركي عمل لعبة العميل 47 الجديدة على دِقة 4K ومعدل 60 إطارًا مع دعم تقنية HDR على جهازيّ الجيل الحالي.

وتزامن هذا الخبر مع الكشف عن منطقةٍ جديدةٍ في اللعبة، والتي ستحمل اسم Chongqing. ووفقًا لبيان المطور، Chongqing هو مركز نقل صيني مليءٌ بالمحلات التجارية وأكشاك الطعام التي تستخدم النيون في الإضاءة.

وأوضح فريق IOI أنه وبفضل محرِّك Glacier الذي تعمل عليه اللعبة، أصبح من الممكن ظهور ما يصل إلى 300 شخصية جانبية غير قابلة للعب (NPCs) في المكان الواحد وفي وقتٍ واحد. أيضًا، ستظهر تأثيرات المياه -على غرار قطرات المطر- بفعالية كبيرة– إذ ستتبلل ملابس Hitman إن هطلت عليه الأمطار، على سبيل المثال.

وألمح المطور إلى أن جميع الأماكن من الجزئين السابقين ستستفيد من تقنيات الإضاءة والرسوم المتحركة والذكاء الاصطناعي الجديدة، وذلك عندما تقوم بنقلها إلى لعبة Hitman 3 لإكمال ثلاثية “World of Assassination”.

يُشار إلى أن لعبة Hitman 3 ستتوفر في العشرين من يناير من العام القادم، على PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و Google Stadia. وستصدر أيضًا على Nintendo Switch في وقتٍ ما غير معلنٍ عبر السحابة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق