أخبار

مطور Hitman يعمل على مشروع جديد كلياً بجانب التخطيط لهيتمان 3

فريق التطوير IO Interactive عانى من الكثير من المشاكل بالسابق وكان آخرها إعلان تخلي سكوير انكس عن الفريق فتحول لاستوديو مستقل واستعاد حقوق Hitman

ولكن ما هي آفاق مستقبل المطور وما الذي يخطط له هذا كان محور حديث Hakan Abrak المدير التنفيذي لأستوديو IO Interactive بفيلم وثائقي بعنوان رحلة هبوط وصعود سلسلة Hitman حيث كشف بأنهم يخططون للاستمرار بتقديم المزيد من مغامرات العميل 47، لذا يخطط لتطوير هيتمان 3 والذي ربما يتم العودة به لنظام الحلقات وفق تلميحات Abrak.

لكن قبل ذلك يريد المطور التركيز على المشروع الجديد الذي يعمل عليه غالبية  أعضاء فريق التطوير الرئيسي في كوبنهاغن وهو عنوان جديد كلياً يحمل أفكار مثيرة للحماس ولا علاقة له بسلسلة Hitman.

المطور لم يوضح ما هو ذلك العنوان الجديد كلياً لكنه أكد بأنه يريد التركيز على تقديم عناوين جديدة كلياً وهو سبق وأن طور 4 عناوين جديدة منذ 1997، وكانت آخر مشاريعه التي قدمها بعيداً عن هيتمان هي كانت لعبة kane and Lynch 2: Dog Days التي صدرت في 2010.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق