كما تعلمون، إطلاق Hitman 3 هو أضخم إطلاق رقمي في السلسلة ككل ويبدو أنه ساهم بشكل فعال في استعادة IO Interactive تكاليف تطويرها لتبدأ في إدخال الأموال إلى خزائن الاستوديو.
ونقول ذلك استدلالًا بالتصريحات التي أدلى بها رئيس الاستوديو نفسه Hakan Abrak في مقابلةٍ حضرها مؤخرًا، قال فيها:
لقد كنا سعداء حقًا برحلة Hitman 3– ولقد كانت ثمرة جهدٍ وحبٍ بين جماهيرنا وبين جميع العاملين في الاستوديو.
وبصفتنا مطور وناشر اللعبة، نحن فخورون باستطاعتنا التأكيد على أن «هيتمان 3» أصبحت مربحة بالفعل. لقد استعدنا تكاليف المشروع في أقل من أسبوع، وهذا يضعنا في موضعٍ جيدٍ جدًا ويسمح لنا بالمضي قدمًا في خططنا الطموحة المستقبلية بثقة كبيرة.
وتكتسب لعبة Hitman الجديدة أهميتها لا من كونها الأخيرة في هذه السلسلة فحسب، بل أيضًا لكونها أولى الإصدارات التي يتكفل فريق IO بتطوير ونشرها ذاتيًا في أعقاب الانفصال عن شركة Square Enix اليابانية.
يُشار إلى أن لعبة Hitman 3 متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One وعلى Nintendo Switch عبر السحابة. لا تنسَ قراءة مقال «10 نصائح وخدع ستجعل التجربة أفضل» فضلًا عن تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «عبد الرحمن بعيون».