أخبار

إطلاق Hitman 3 هو أضخم إطلاق رقمي في السلسلة ككل!

أعلن استوديو IO Interactive تحقيق لعبة Hitman 3 انطلاقة قوية على صعيد المراجعات والتقييمات والمبيعات الرقمية على حدٍ سواء.

ونشر المطور الدنماركي تغريدةً أكَّد فيها أن مبيعات الجزء الجديد الرقمية قد فاقت جميع التوقعات لتسجل رقمًا قياسيًا جديدًا كأضخم إصدارات السلسلة على هذا الصعيد:

ولسوء الحظ، لم يوضح استوديو IO حجم المبيعات الفعلية، كما أننا لا نقدر حتى على رصد مدى حفاوة اللعبة على Steam -مثلًا- لأن Hitman 3 متوفرة على Epic Games Store بشكلٍ حصري مؤقت.

وصف لعبة Hitman 3 الرسمي:

لعبة Hitman III هي الخاتمة الدرامية لثلاثية World of Assassination، حيث تأخذ اللاعبين في مغامرة عبر مختلف دول العالم وحتى بالوصول إلى مواقع صحراوية مترامية الأطرف، وذلك مع عودة العميل 47 لإتمام أهم العقود في حياته المهنية.

وبدعمٍ من مسؤولة وكالته Diana Burnwood، ينضم العميل 47 إلى صديقه القديم Lucas Grey. وتتمثل مهمتهما المطلقة في القضاء على شركاء Providence ولكنه يضطرون إلى التريُّث والتكيُّف مع الظروف الحالية؛ نظرًا لسطوة هدفهم وقوته المتزايدة.

يُشار إلى أن لعبة Hitman 3 صدرت في العشرين من يناير من العام الحالي، على PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و Google Stadia فضلًا عن Nintendo Switch عبر الخدمات السحابية. ويؤكد تحليل تقني أن أدائها على Xbox Series X أفضل من PS5.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق