أخبار

احصل على لعبة Hitman مجانًا الآن واحتفظ بها للأبد!

بعد أيامٍ من إعلان توفُّر جزئها الثالث بشكلٍ حصريٍ مؤقت على Epic Games Store، أعلن استوديو IO Interactive عن توفير الجزء الأول من لعبة Hitman 2016 بشكلٍ مجانيٍ لجميع روَّاد متجر EGS.

وكما اقتضت العادة، يمكن للاعبين إضافة اللعبة إلى مكتبتهم على المتجر الشهير، من الآن وحتى حلول الثالث من سبتمبر القادم– أي لمدة أسبوع. وفي حال أضفت اللعبة بالفعل إلى مكتبتك خلال تلك الفترة، ستتمكن من الاحتفاظ بها للأبد وتحميلها ولعبها في أي وقتٍ تشاء.

Hitman 2016

وإن لم تكن عارفًا، تصنف هذه اللعبة من ألعاب التخفي والتصويب، انطلقت على شكل حلقاتٍ بدايةً من العام 2016، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وهي من تطوير استوديو IO Interactive.

تنقسم هذه اللعبة إلى سِتِ حلقات، وتُعد الجزء السادس الرئيسي ضمن السلسلة المعروفة. وتدور الأحداث عقب سِت سنواتٍ أيضًا من أحداث لعبة Hitman: Absolution.

بالمناسبة، تشمل هذه النسخة الحلقات السِّت كاملةً.

  • للحصول على اللعبة بشكلٍ مجانيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكلٍ شرعيٍ، اضغط هنا.

ولا تقتصر الأمور على العميل الأصلع فحسب، إذ سيوفر متجر Epic Games مجموعة Shadowrun Collection والتي تحتوي على ألعاب Shadowrun Returns (اللعبة الأساسية) و Shadowrun Dragonfall – Director’s Cut (اللعبة الأساسية) و Shadowrun Hong Kong – Extended Edition (اللعبة الأساسية). وهي ألعاب تقمُّص أدوار تكتيكية.

  • للحصول على المجموعة بشكلٍ مجانيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكلٍ شرعيٍ، اضغط هنا.

يُشار إلى أن توفر هذه الألعاب بشكلٍ مجانيٍ ممتدٌ حتى الثالث من سبتمبر القادم، فيما يخص نسخ PC منها فقط. أما لاعبو الأجهزة الأخرى، فلا خيار أمامهم سوى الشراء.

فيديو لعبة Hitman 2016:

فيديو مجموعة Shadowrun Collection:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق