أخبار

لعبة Hitman 2 ستضم 6 مناطق مختلفة عند إطلاقها، والمزيد حولها

Hitman 2

الشهر الماضي كشفت WB Games عن لعبة Hitman 2 التي يعمل عليها فريق IO Interactive، تلك اللعبة وبخلاف جزئها السابق لن تصدر بنظام الحلقات وإنما كلعبة كاملة منذ إطلاقها في نوفمبر المقبل.

وإن كان هنالك تخوف لدى البعض من أن يكون محتوى اللعبة قليل عند الطرح فإن استوديو  IO Interactive طمئن اليوم الجميع بأن  Hitman 2 ستقدم محتوى مماثل لما تم تقديمه في الجزء الماضي عبر الحلقات جميعها، حيث سيتم طرح  Hitman 2 مع 6 مناطق مختلفة كل منها لديه مهام القصة الخاصة به إلى جانب مهام Escalation Contracts و مهمات Elusive Targets.

الفريق لم يكشف عن هذه المناطق فحتى الآن لا نعرف إلا بأن مدينة ميامي ستكون واحدة من بين المناطق الستة والتي ظهرت في عرض E3 2018، و من ناحية أخرى أكد المطور بأن هذه اللعبة كما الأجزاء السابقة ستقدم فرص عدة لتنفيذ عمليات الاغتيال حيث أن كل محادثة مع الشخصيات باللعبة قد تكشف فرصة أو طريقة لاغتيال الشخص المطلوب، كما يمكن للاعب أن يقلل الإرشادات حول هذه الفرص للحد الأدنى أو إلغائها كلياً لمزيد من التحدي والانغماس باللعب.

من ناحية أخرى كشف الفريق بأن هنالك عنصر جديد تم إضافته على أسلوب اللعب وهو إضافة شبكة ضوئية تدل على المدى الذي تلتقطه كاميرا المراقبة،حيث سيكون على اللاعب الانتباه لما يقوم به ضمن هذا المدى.

هذا ونذكر بأن Hitman 2 قادمة في 13 نوفمبر على اكسبوكس ون ، بلايستيشن 4 ، الحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق