الرئيسية / مقالات / انطباع طور الأونلاين Hitman Sniper Assassin 

انطباع طور الأونلاين Hitman Sniper Assassin 

بعد الإعلان عن Hitman 2 والكشف عن طور أونلاين تعاوني لأول مرة في تاريخ السلسلة باسم Sniper Assassin تم تقديم مهمة تجريبية مع الطلب المسبق المتوفر على المتاجر الآن.

الطور عبارة عن لعب فردي أو تعاوني (لاعبين فقط عبر الشبكة)، يتمركز فيه اللاعبين في موقع واحد في الخريطة مثلاً أعلى الجبل في مهمة The Last Yardbird ومعهم سلاح واحد فقط وهو القناص. أول شيء تلاحظه بالطور هو محدودية الحرية، فلا تختار السلاح، ولا الموقع ولا الملابس ولا طريقة القتل على عكس ما اعتدنا على رؤيته في الطور العادي من خيارات لا منتهية.

بالرغم من ذلك تمكن فريق التطوير من توفير تفاصيل في أرجاء الخريطة تؤثر على مجرى المهمة، في The Last Yardbird لديك ثلاث أهداف رئيسية، أحدهم متواجد في الموقع، آخر يصل عبر الليموزين، والأخير عبر الطائرة وكل منهم له مساره المخصص وبالتفاعل مع الأدوات والمواد في البيئة بإمكانك التلاعب بمسار كل منهم بالإضافة إلى 12 حارس منتشرين في الخريطة.

لازال هناك مستوى Mastery والذي يرتفع عن طريق تجميع النقاط من إعادة المهمات وتكملة التحديات المختلفة مثل إنهاء المهمة بدون أن يتم كشفك، قتل جميع الأهداف والحراس عن طريق headshot وإخفاء أجسادهم وهنا يكمن التحدي حيث لا تستطيع مغادرة موقعك لسحب الجثة وإخفائها، ولا ننسى ازدحام الموقع بالضيوف والأبرياء ففي حال تم كشفك من أحدهم سيظهر عداد مؤقت لثواني وإن لم تتمكن مع حل المشكلة سيبدأ الإنذار وتبدأ الأهداف بالهرب. وهنا تأتي مهارتك في دقة التصويب والصبر.. حيث تستطيع استدراجهم لمواقع محددة عبر الإطلاق على منحدر أو بركة مائية وبهذا حين تطلق عليهم يسقطوا وتتخلص من الجثة دون أن يكشفها أحد.

تبدأ المهمة بسلاح قناص واحد ولكن لديك ثلاث أنواع ذخيرة، أولها عادي ومتوفر بشكل لا نهائي، الثاني يخترق الجدران والعوازل ومتوفر 3 طلقات فقط، والأخير ذخيرة مكهربة متوفرة منها 3 طلقات فقط. وكلما ارتفع مستواك كلما فُتح لك خصائص مساعدة مثل تعبئة ذخيرة بشكل أسرع ودقة تصويب أعلى بالإضافة لتوسعة الذخيرة.

صحيح لديك سلاح واحد إلا إنك تقدر تستغل البيئة من حولك للتخلص من الأهداف مثل إسقاط أدوات ثقيلة عليهم، أو تفجير عبوات التدفئة ولكنها لازالت نوعاً ما محدودة مقارنة بالطور العادي.

باختصار الرسوم والبيئة لازالت خلابة بتفاصيلها وأسرارها ولازال هناك مجال يشجعك على الاستكشاف وتجميع وتحقيق الأهداف الجانبية كما أنها لازالت محتفظة بمتعة إعادة لعب المهمة عدة مرات بطرق مختلفة.

الطور التعاوني من Hitman Sniper Assassin لازال في مرحلة التجربة وهناك بعض القيود التي لا أتمنى رؤيتها في اللعبة الكاملة مثل عدم تواجد Matchmaking وحصرها على دعوات الأصدقاء فقط وحاجة الاتصال الدائم بالشبكة لإكمال التحديات في الطور الفردي.

لمشاهدة عرض الكشف عن Hitman 2:

لمشاهدة عرض طور Sniper Assassin:

شاهد أيضاً

أكتوبر 2018

ماهي أبرز الألعاب القادمة في شهر أكتوبر 2018؟

شهر أكتوبر لهذا العام يكاد يكون الأضخم بالإصدارات مقارنة بالأعوام الماضية فهو سيحمل معه الكثير من الألعاب المنتظرة بشدة من قبل اللاعبين على رأسها أول لعبة لروكستار مصممة خصيصاً للجيل الحالي،