أخبار

مطور Hitman 2: نحن نركز على خدمة اللاعبين وليس الألعاب المقدمة كخدمات!

Hitman 2تعلمون أن استوديو IO Interactive انفكَّ عن شركة Square Enix في يونيو من العام الماضي، وبعدها بمُدَّة، كشف السِتار عن Hitman 2.

 

وفي مقابلةٍ نُشِرَت مؤخرًا، قال المسؤول Sven Liebold أنه وعلى الرغم من أن عملية التحوّل إلىمطور مستقل كانت صعبةً بعض الشيء، إلّا أنهم يمتلكون عددًا من شركاء النشر الرائعين.

كي أكون صادقًا، أرد الكثير من الناس نشر لعبتنا.

وبالطبع تعرفون أيضًا أن شركة Warner Bros هي من تتكفل حاليًا بنشر اللعبة. وفي هذا الجانب، قال Liebold أن الناشر الأمريكي أعطاهم الضوء الأخضر لفعل ما يريدون بحرية كاملة، وبالنظر لحقيقة أنهم خبراء في مجال الترفيه، فلقد كان الخيار الأفضل.

ومن المقرر أن تنطلق Hitman 2 بقصةٍ كاملةٍ تشمل سِت مناطق رئيسيَّة في لعبةٍ واحدةٍ عند الإطلاق، على عكس Hitman 2016 التي قُسِمَت إلى حلقات. وعلى ضوء قرارٍ كهذا، قال المسؤول:

أردنا كسر السلسلة في التكملة قليلًا، ومن المهم أيضًا بالنسبة لنا أن نخدم لاعبينا بدلًا من اتباع تلك الفقاعة العصريَّة التي تُدعى «الألعاب الخدميَّة».

المجتمع يعني الكثير بالنسبة لنا، وأنا أعتقد أنها خطوة كبيرة جدًا بالنسبة للاستوديو أيضًا؛ لأن هذا بالضرورة يعني أن هنالك إمكانية لوجود Hitman 3 و Hitman 4 أيضًا، وهذا كله، سيظهر في نفس الخط الزمني – مما يعني أنه وعلى مدار الأعوام القادمة، ستُخوَّلُ من لعب فيما يتجاوز 20 موقعًا، وهذا أمرٌ مثيرٌ جدًّا بالنسبة لنا.

وفي الأخير، يُذكر أن موعدكم مع Hitman 2 في الثالث عشر من نوفمبر، على PC و PS4 و Xbox One.

تأخذ Hitman 2 اللاعبين في مغامرةٍ عالميةٍ عبر مزيجٍ من المواقع الدولية والعالمية الصاخبة، بما يشمل في ذلك أجواء ميامي النابضة بالحياة والسباقات الحماسية. ومن الشوارع المشمسة إلى الغابات المطيرة المظلمة والخطرة، سيقدم كل مكانٍ مساراتٍ متعددة ومعقد تدفعك لاكتشاف عمق اللعبة الفَذّ.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق