أخبار

تخفيض أسعار Hitman 2 و Fallout 76 بعد أسبوع واحد من موعد الإطلاق

تواجه Fallout 76 موجة إنتقادات ضخمة بسبب الأخطاء التقنية ومشاكل الإتصال التي سيطرت على اللعبة وقت إطلاقها بالأسواق، ويبدو أن Bethesda تحاول التغلب على تلك المشكلة من خلال تخفيض سعر اللعبة بمناسبة موسم الأعياد رغم مرور أقل من أسبوعين على توافرها بالأسواق.

تقرير Eurogamer أوضح توافر اللعبة مقابل 40 جنية استرليني عبر أجهزة إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 وعلى الرغم من أن هذا العرض مؤقت وشارف على الإنتهاء بالفعل، إلا أنه يتوقع تكراره مع اقتراب موسم العطلات ويوم الخصومات العالمي.
 
التخفيضات الخاصة بالعناوين الجديدة لم تقتصر على Fallout 76 فقط بل شملت لعبة التسلل والتخفي Hitman 2 المتاحة حاليا لأجهزة إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 مقابل 34 جنيه استرليني، اما ملاك جهاز سويتش فقد أتيحت لهم فرصة ذهبية للحصول على إصدار Diablo 3- The Eternal Collection مقابل 28 جنيه استرليني فقط وهو الأمر الذي ترتب عليه نفاذ العرض على الفور في دقائق معدودة.
 
لعبة Hitman 2 تستكمل أحداث الجزء الصادر عام 2016 وتدور أحداثها في مجموعة مدن مختلفة حول العالم، ويمكن التعرف على مزايا اللعبة بصورة أفضل من خلال تقييمنا هنا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق