أخبار

هل يطمئن رئيس Take-Two المستثمرين بشأن تطوير GTA 6 المرتقبة؟

بدأ الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية وانتهى وروكستار لم تكشف عن لعبة GTA 6 بدلأً من ذلك قدمت للاعبين نسخة محسنة من الجزء الخامس ثم طرحت لعبة Red Dead Redemption 2 عام 2018، صحيح أنها كانت لعبة أسطورية ورائعة لكن جمهور GTA مازال يطالب بالجزء السادس التي انتشرت تسريبات كثيرة عنها مؤخراً مما دفع بروكستار الشهر الفائت لإطلاق رصاصة الرحمة على آمال من ينتظرها قريباً.

طبعاً اللاعبون ليسوا وحدهم من ينتظر اللعبة بل يبدو بأن المستثمرين في شركة Take-Two – الشركة الأم لروكستار –  ينتظرون بفارغ الصبر طرح الجزء السادس هذا دفع برئيس الشركة Strauss Zelnick للحديث مع المستثمرين مؤخراً، حيث طمأنهم بأن الشركة عادت للعمل على جلسات التقاط الحركة التي تستخدم في تطوير الألعاب والتقاط حركات مؤدي أدوار الشخصيات بالألعاب، ولو لم يحدث هذا لكانوا وقعوا في مشكلة كبيرة حسب تعبيره، وهذا بمعرض حديثه عن عمل الموظفين من المنزل وبأنه رغم هذه الظروف فالمطورين يتمتعون بإنتاجية عالية. وذكر بأنه ليس هناك أي تراجع بالجودة مهما يكن.

تصريحه هذا دفع البعض للاعتقاد بأنه يلمح لعملية تطوير GTA 6 وبأنها قطعت أشواطاً أكثر مما يظن البعض. هذا يأتي بعد تقرير مثير للجدل نشره منذ فترة الإعلامي الشهير جيسون شراير حيث قال فيه بأن عملية تطوير ما زالت في مراحل التطوير الأولية وستطرح بمحتوى «متوسط الحجم» عند إطلاقها وتسبب ذلك بجدل كبير بينه وبين أحد مسربي أخبار روكستار الذي يخالفه الرأي.

وكان ممثل دور فرانكلين قد دافع عن روكستار الشهر الفائت بخصوص تأخرها بالكشف عن اللعبة مؤكداً أن عملية تطوير مشروع بهذه الضخامة يتطلب وقت، فعمليات تسجيل التقاط الحركة للجزء الخامس تطلب 4 سنوات من العمل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق