أخبار

ناشر Fallout 4: تسريب اللعبة لن يفسد تجربة اللعب ويحرق قصتها

Fallout 4

بالرغم من إجراءات الحظر المشددة التي فرضتها شركة  Bethesda على وسائل الإعلام الالكترونية ومنعتها من نشر نتائج مراجعتها للعبة Fallout 4 أو نشر عروض للعبة حتى تاريخ 9 نوفمبر أي قبل يوم واحد من إصدارها، إلا أن اللعبة تم تسريبها في عدد من الأسواق منها أسواق المملكة العربية السعودية هذا الأمر بالطبع أدى إلى انتشار عدد من المقاطع لأسلوب اللعب والتي قد تتضمن مشاهد تظهر جوانب من قصة اللعبة.

هذا الأمر أثار استياء Pete Hines مسؤول العلاقات العامة والتسويق في الشركة والذي قام بتوجيه رسائل للاعبين عبر حسابه على تويتر، أكد فيها أن هذه التسريبات لن تفسد على اللاعبين بشكل كبير تجربتهم للعبة Fallout 4 حيث أنه سيتعين على كل لاعب في هذه اللعبة من بناء حاضره ومستقبله في عالم اللعبة والتي ستختلف بين لاعب وآخر تبعاً للخيارات والأسلوب الذي يلعبون به.

كما أضاف بأن العالم الضخم للعبة  Fallout 4 ووجود الكثير من الأشياء التي سيكون بإمكان اللاعبين فعلها أو مشاهدتها سوف لن تتأثر بمحاولات من يحاولون لفت الأنظار إليهم عن طريق إحراق القصة وإفساد تجربة اللعب حيث أن هذه التجربة تعتمد على اللاعب نفسه وطريقة لعبه.

من الجدير بالذكر أن لعبة Fallout 4  قادمة في 10 نوفمبر الحالي على اجهزة بلايستيشين 4 اكسبوكس ون و PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق