أخبار

تعرف على مزايا Sekiro: Shadows Die Twice التي ستجبرك على العودة للعنوان

Sekiro: Shadows Die Twice

لا تعد Sekiro: Shadows Die Twice القادمة من فريق التطوير الياباني From Software لعبة جديدة كليا أو تجربة مشابهة لمشاريع الاستديو السابقة، وإنما مزيج من كلا الأمرين بحسب تصريحات المدير التنفيذي Hidetaka Miyazaki.
 
رئيس فريق التطوير الياباني أجرى مقابلة صحفية مؤخرا نقلها موقع playstationlifestyle وأوضح من خلالها أن النقود ونقاط الخبرة كانوا يؤدون نفس الغرض في ألعاب Souls، ولكن في Sekiro يختلف الوضع بعد العمل على تلك النقطة بشكل مكثف، حيث يمكن للاعبين استخدام النقاط في تطوير مهاراتهم، وحتى أولئك الذين لن يستطيعون التطرق لكافة المهارات سيكون لديهم العديد من اللحظات المثيرة والأوقات الممتعة طوال أحداث العنوان.
 
الاختلاف هنا يكمن في وجود شجرة مهارات يمكن تطويرها دون الحاجة للاعتماد على الأموال، في حين أن عملة اللعبة الإفتراضية تستخدم في المتجر لشراء العناصر الهامة، كذلك تم تأكيد وجود نهايات متعددة للعبة مرتبطة بالقصة بصورة أكبر مقارنة بمشاريع الاستديو السابقة، بالإضافة للقدرة على إعادة خضو الأحداث وزيادة مستوى الصعوبة في كل مرة.
 
استديو From Software سبق وأكد أن شروحات أسلوب اللعب في Sekiro: Shadows Die Twice أكثر ودية من مشاريع الفريق السابقة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق