أخبار

زيارة سريعة من هيديو كوجيما لشركة Valve واستديو Sucker Punch


قبل العمل على مشروعه الجديد وفور التعاقد مع سوني، ذهب المطور الياباني هيديو كوجيما في رحلة سريعة حول العالم لزيارة استديوهات الشركة المختلفة والتعرف على التقنيات المستخدمة في العناوين الحصرية لجهاز بلايستيشن 4 الأمر الذي ساعده على اختيار المحرك الأمثل للعبة Death Stranding، ومؤخرا عاد كوجيما للولايات المتحدة ليقوم بجولة سريعة شملت استديو Sucker Punch وشركة Valve.
 
تقرير Gamepur أوضح أن الأب الروحي لسلسلة Metal Gear شعر بالإطراء بعد ان وجد مجسم ضخم لشخصية Big Boss داخل مقر استديو Sucker Punch، وعلى الرغم من أن كوجيما لم يوضح السبب من تلك الزيارة، إلا أن الأمر يتعلق على ما يبدو بالمشاريع القادمة سواء من فريق التطوير الأميركي أو المطور الياباني.

 
بعد انتهاء زيارته للفريق العامل على Ghost of Tsushima توجه كوجيما لزيارة مقر Valve والتقى رئيس الشركة “جابي نويل” وتبادلا أطراف الحديث، حيث شارك كوجيما متابعيه صورة تجمعه مع جابي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.
 
بالنظر لكون Death Stranding حصرية لجهاز بلايستيشن 4، لا يوجد سبب واضح من زيارة كوجيما لمقر Valve، ولكن ربما يكون هناك نية لتعاون مستقبلي مع الشركة، بينما يظل موعد إصدار العنوان مجهولا على الرغم من تصريحات المطور الأخيرة بخصوص سير عملية التطوير وفق المخطط.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق