أخبار

Kojima لديه أفكار ضخمة ومهمة للعبة خاصة بخدمات البث عبر السحاب

بعد إعلان جوجل عن منصتها Stadia تم طرح أسئلة على Kojima عن رأيه بخدمات البث وكيف ستؤثر على صناعة الألعاب بالمستقبل، وهذا خلال مقابلة أجرتها معه مجلة  Nikkei Business.

حيث ذكر بداية بأنه مع إطلاق الـ 5G وإعلان جوجل وأبل عن خدمات البث الخاصة بها التي تقدم تجارب اللعب للاعبين بغض النظر عن الجهاز الذي يملكونه فهو يعتقد بأن خدمات البث ستصبح هي السائدة بعد مضي خمسة سنوات كما أن عالم الترفيه بشكل عام سيتعرض لكثير من التغييرات مستقبلاً.

فقبل خمسة أعوام لم تكن البنية التحتية اللازمة لانتشار هذه الخدمات متاحة، لذا كان الكثير يتوقع لها الفشل وعدم النجاح أما الآن مع توفر الشبكات السريعة فإن هذا الأمر ممكن، وعند سؤاله كيف برأيه ستؤثر منصة جوجل على الصناعة وإن كانت المنصات التي نعرفها حالياً ستختفي أم لا، أجاب كوجيما بأن هذه المنصات ستساهم بقدوم نوع جديد من الألعاب لم نشهده من قبل.

وأضاف بأن الألعاب سيطرأ عليها تغييرات جذرية وضخمة لكن المنصات الحالية قد تبقى، إلا أن التكنولوجيا ستجبر المطورين على مسايرتها وتقديم ألعاب بنوعية جديدة ومختلفة، وهو عن نفسه يرغب بأن يترك بصمته الخاصة بالمشاريع القادمة لهذه التكنولوجيا. وقد ختم بالقول بأنه يمتلك بالفعل حالياً أفكار ضخمة وهامة بمجال بث الألعاب لكنه لايستطيع حالياً البوح بها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق