أخبار

كوجيما يمتدح سويتش ويعتبره بأنه يحقق حلم اللاعبين

منذ إعلان نينتندو عن جهازها سويتش ونحن نسمع آراء من المطورين تمدح الجهاز وما يقدمه للاعبين من فكرة جديدة فسارعت الشركات لإبداء استعدادها لدعمه.

واليوم نحن أمام رأي جديد خاص بأحد أشهر مصممي الألعاب على الإطلاق وهو كوجيما حيث استغل تواجده في حدث RTX Sydney للحديث عن سويتش فكال المديح للجهاز وذكر أنه معجب بفكرة إمكانية بدأ اللاعب للعبة ما بالمنزل ومن ثم إكمال اللعبة بحمل الجهاز معه لخارج المنزل معتبراً أن هذا الأمر يحقق حلم اللاعبين فقال:

ربما تعلمون أنني بأحد ألعابي القديمة قدمت ميزة تدعى Transfarring والتي تمكن اللاعب من نقل ملف الحفظ من جهاز بلايستيشن المحمول وأخذه إلى بلايستيشن 3 مما يمكنه من إكمال اللعبة على أحد الجهازين من المرحلة التي وقف عندها في الجهاز الآخر.

وأعتقد أن سويتش يقدم فكرة مطورة عن تلك التقنية، فحقيقة أن تتمكن من لعب لعبة ما بالمنزل ثم أخذها معك وإكمالها خارج المنزل تمثل حلم لكل لاعب وسويتش قد حقق ذلك.

من ثم أكد كوجيما أنه ينظر لجهاز سويتش كبداية لمرحلة جديدة بمجال الالعاب يكون فيها اللاعب باستطاعته لعب أي لعبة على أي جهاز بأي مكان فقال:

أعتقد أن كل شيء بالمستقبل سيتجه نحو التقنية السحابية ولكن مازال حدوث هذا الأمر مبكراً الآن ولكن ما إن تتوافر البنية التحتية اللازمة لهذا سنجد بأنه سيكون بالإمكان لعب أي لعبة على أي جهاز بأي مكان وجهاز سويتش سيكون هو صاحب الفكرة الرئيسية لتلك القفزة بمجال الالعاب.

هذا ونذكر أن جهاز سويتش سيطرح يوم 3 مارس بسعر 299 دولار.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق