أخبار

كوجيما يخرج عن صمته ويشاركنا ببعض تفاصيل Death Stranding

Death Strandingترك عرض Death Stranding الأخير اللاعبين بحيرة من أمرهم حول قصة اللعبة والموضوع الذي ستتناوله، وهذا أمر اعتدناه طبعاً من كوجيما الذي دائماً ما بعالج مواضيع معقدة في ألعابه قد لا يكون فهمها أمر سهل للجميع.

اليوم وخلال مقابلة مع كوجيما تم الكشف عن بعض المعلومات حول هذه اللعبة وخاصة لتوضيح بعض النقاط التي ظهرت في العرض الأخير، أدناه تجدون أبرز ما كشفه كوجيما حول Death Stranding:

  • واحدة من المواضيع التي ستعالجها اللعبة هي موضوع الموت والحياة، حيث قال كوجيما بأنه يريد من الناس أن تعرف بأنه عندما يموتون باللعبة هذا لن يكون النهاية.
  • ذكر كوجيما بأن المشهد الذي رأينا فيه شخصية Sam  (بلعب دورها Norman Reedus) وهي تغوص ببحيرة عقب الانفجار الكبير سيكون هو المكان الذي سيعود إليه اللاعبين في كل مرة يموتون فيها.
  • يمكن للاعب أن يستكشف المكان المحيط بالبحيرة من منظور الشخص الأول بفضل القدرة الخاصة لشخصية سام، وهذه القدرة تمنح البطل إمكانية التجول خارج جسده وجمع بعض العناصر، وبهذه النقطة أنت لا تكون ميت أو حي فكوجيما شبه هذه الحالة بأنها مماثلة لشاشة Continue  التي تراها بالألعاب فالفكرة هي متابعة اللعب دون توقف.
  • عندما تكون مستعداً للعودة لعالم الأحياء يمكنك العودة لجسدك، ولكن عوضاً عن نقلك للنقطة التي سبقت موتك سيتم نقلك للعالم الذي تلا موتك، فالعالم سيستمر بالتطور حتى مع موت اللاعب.
  • المطر الذي شاهدناه في عرض اللعبة يحمل اسم Timefall ولديه القدرة على التلاعب بالوقت لدرجة أنه يمكن أن يجعل الانسان يتقدم بالعمر بسرعة كبيرة.
  • الطفل الذي شاهدناه في العرض الاول مرمي على الشاطئ ومن ثم شاهدناه بالعرض الثاني داخل أنبوب وفي العرض الأخير رأيناه داخل مري سام سيلعب دور كبير باللعبة وقصتها.
  • اليد الآلية التي رأيناها ملتصقة بظهر سام وفريقه لها اسم ولكن كوجيما رفض الكشف عنه، ولكن على مايبدو هذه اليد مرتبطة بشكل ما بالأطفال.
  • بالنسبة للأونلاين أكد كوجيما بأنه لا يمكنه الآن الحديث عن هذا الجزء ولكنه قال بأنه يرغب بتجربة أمر مختلف بما يتعلق باللعب الجماعي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق