احتفل هيديو كوجيما بعيد ميلاده الثامن والخمسين في الأيام الماضية، وتعهد بمواصلة الابتكار «حتى يتوقف عقله عن العمل»، وبالحديث عن الابتكار، قدم المخرج الياباني الغني عن التعريف ألعابًا مميزة طوال تاريخه حققت نجاحات ضخمة وسطرت تاريخ صناعة الألعاب بحروف ذهبية، رغم ذلك، هناك العديد من الأفكار التي عمل عليها لبعض الوقت لكنها لم تترجم لمنتجًا حقيقيًا، مثل اللعبة التي ظن الممثل Mads Mikkelsen أنها مزحة عندما أخبره كوجيما باسمها.
توجه كوجيما لموقع التواصل الاجتماعي تويتر لمشاركة متابعيه قصة يتم كشف تفاصيلها لأول مرة، حين أوضح امتلاكه للعديد من الأفكار التي يريد تقديمها من بطولة Mads Mikkelsen، وذات مرة، وبينما كان كوجيما يتحدث مع الممثل الدنماركي عن أحد تلك المشاريع، استمع الممثل باهتمام، ولكن تغيرت ملامح وجهه عندما أخبره المخرج الياباني باسم اللعبة، والتي كانت تدعى MADS MAX.
اعتقد Mads أن الأمر برمته مجرد مزحة بسبب اسم اللعبة، إلا أن كوجيما أكد أنه كان جادًا بحسب تصريحاته، واكتفى المخرج الياباني بهذا القدر من التفاصيل دون إيضاح ما إذا كان المشروع ما يزال قيد الاهتمام أم تم التخلي عن الفكرة نهائيًا.
يمكننا توقع ظهور Mads Mikkelsen في مشروع كوجيما المقبل بحسب تصريحات المخرج الأخيرة، وكذلك عودة الممثل Norman Reedus من جديد بعدما أشار في الأسابيع الماضية لكون مفاوضات تطوير لعبة Death Stranding 2 بدأت بالفعل.
كوجيما يتحدث لأول مرة عن لعبة Mads Max التي ظن الممثل Mads Mikkelsen أنها مزحة!
I have a number of ideas that I want to create with Mads as the main character. I once explained one of them to Mads. He listened intently, but when I told him the title, he broke his face. He seemed to think I was joking. I was serious, though. The tentative title was “MADS MAX”
— HIDEO_KOJIMA (@HIDEO_KOJIMA_EN) September 2, 2021