أخبار

كوجيما: لا أرغب بتقديم لعبة رعب أخرى لأنني أخاف بسهولة

قبل أيام أكد كوجيما بأن لعبته Death Stranding لن تكون لعبة رعب واليوم تناول في مقابلة معه الحديث عن ألعاب الرعب لاسيما بعد أن كانت له تجربة رائعة معها في سايلنت هيل والتي ألغت كونامي مشروعاً منتظراً لها كان الجميع بترقبه بعد طرح الديمو الناجح PT.

ففي مقابلة كوجيما أعرب مبتكر ميتل جير عن عدم رغبته بالعمل مجددا ً على تطوير لعبة رعب وذكر أن سبب ذلك يعود لكونه يشعر بالخوف بسهولة فقال:

إنني أشعر بالخوف بسهولة وهذا الأمر ينطبق على الكاتبين Alfred Hitchcock و Steven Spielberg فهم أيضاً يخافون بسهولة، ولأني أخاف بسهولة يكون من السهل علي أن أقدم مشروعاً مخيفاً لأنني أعرف ما هي الأشياء التي يمكن أن تتسبب بالخوف.

ولكن أثناء هذه العملية نكون بحالة تخيل دائم لبعض الأمور التي يمكن أن نقدمها بمشروعنا والمواقف المرعبة التي نريد أن نضمنها به وهذا الأمر يتسبب لي بأحلام مزعجة وكوابيس بغيضة وهذا هو السبب وراء عدم رغبتي بالعمل مجددا ً على تطوير لعبة رعب.

وبالرغم من ذلك أثبت لنا كوجيما من خلال ديمو PT بأنه قادر على تقديم لعبة رعب مخيفة جداً وفي مقابلته اليوم تحدث عن وجهة نظره حول طريقة تقديم لعبة رعب تكون مخيفة لهذا الحد فقال أن أفضل وسيلة لذلك تتمثل في تقديم تجربة رعب عن أمور غريبة وغير اعتيادية فبالنسبة له أكثر ما يخيف الناس هي الأمور التي لا يعرفون عنها أي شيء من قبل، فالمجهول هو السبب الرئيسي للخوف بحسب تعبيره.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق