رغم شح المعلومات عن Death Stranding لعبة كوجيما الجديدة وغموض عالمها إلا أن الجميع متحمس كثيراً لتلك اللعبة وليرى ما ستنتجه مخيلة هذا المطور العبقري من إبداعات.
وخلال أحدث مقابلة مع كوجيما تحدث قليلاً عن مشروعه الجديد موضحاً لنا أن Death Stranding هي لعبة ضخمة وأكد أن ما استنتجه البعض من العروض المظلمة للعبة بأن Death Stranding هي لعبة رعب هو اعتقاد خاطئ وغير صحيح فهي ليست لعبة رعب حيث قال:
إن Death Stranding ليست لعبة رعب ولكن ما أردت أن أكشفه عبر العروض هو الأشياء الفريدة في هذه اللعبة وعالمها أشياء لم تروها من قبل ولكنني لم أحاول أن أظهر الجانب المظلم من هذه اللعبة.
من ناحية أخرى أكد كوجيما أن لعبته الجديدة Death Stranding ستمتلك الحس الفكاهي والدعابة الذي تمتعت به سلسلة ميتل جير وأكد بان امتلاك الالعاب لحس الدعابة أمر هام بالنسبة له نظراً للوقت الطويل الذي يمضيه اللاعب أحياناً بلعب اللعبة فقال:
إن وجود الدعابة بالألعاب أمر هام فأنت تلعب اللعبة لوقت طويل، لعبة Death Stranding هي لعبة ضخمة جداً وأثناء لعبها سيشعر اللاعب بالكثير من الضغط وسيخوض تحديات كثيرة وصعبة، لذلك فإن الدعابة ضرورية لنتأكد من أن اللاعب يستمتع باللعبة حتى مع مواجهته لهذه التحديات، لذا قررنا أن تمتلك Death Stranding حس الفكاهة أيضاً لكن ضمن حدود لا يفسد عالمها.
هذا ونذكر بأن Death Stranding قيد التطوير حالياً وسنشهد فيها تواجد شخصيات يلعب دورها Norman Reedus و Mads Mikkelsen إلى جانب المخرج Guillermo del Toro، وحتى الآن لا يوجد موعد إصدار خاص بها ولكن يبدو أن اللعبة مازالت بمراحلها الاولى.