أخبار

Hideo Kojima سيحضر مؤتمر مطوري الألعاب للحديث عن «فلسفات تصميم Death Stranding»

رغم الجدل الذي خلَّفته، لكن ربما لا يختلف اثنان على حقيقة الإبداع والابتكار الذي قدمه المخرج المخضرم Hideo Kojima في لعبة Death Stranding. وعلى ضوء فعاليات مؤتمر مطوري الألعاب المزمع عقده في شهر مارس، أكَّدت إدارة المؤتمر أن كوجيما سيكون حاضرًا للحديث إلى المطورين.

ووفقًا لما جاء على موقع المؤتمر الرسمي، سيتحدث Kojima حول «فلسفات تصميم Death Stranding» حيث سيُظهر ما وراء كواليس عملية تطوير لعبة الأكشن-مغامرات الاجتماعية هذه:

مع بدئه من الصفر وباستوديو جديد فضلًا عن ابتكاره عنوانًا ضخمًا جديدًا بالكامل في تلك الفترة القصيرة، هو أمرٌ ليس بالأمر الهين، حتى بالنسبة لمبتكر الألعاب المعروف عالميًّا Hideo Kojima. كيف تمكن هيديو كوجيما من الاستمرار في الحفاظ على ثباته وتركيزه في تقديم وتطبيق أفكار جديدة.. تلك التي تظهر فهمه الهائل لجوهر القضايا العالمية.. وببراعةٍ في ألعابه؟

بانضمام المبتكر بنفسه، نود الكشف عن هذه العملية من خلال تحليل مفهوم Death Stranding في قصتها وخلفيتها وأسلوب لعبها وميكانيكياته، بجانب أدواء التطوير وتحليلات ما وراء استخدام كلمة «اتصال»، وعلى ذلك. سيكون السيد كوجيما حاضرًا معنا.

يُشار إلى Death Stranding متوفرة حاليًا على PS4 وستصدر على PC في وقتٍ لاحقٍ من هذا الصيف. أما مؤتمر GDC 2020 فسينعقد من السادس عشر وحتى العشرين من مارس القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق