في موسم أعياد هذا العام ستطرح مايكروسوفت جهاز سكوربيو والذي تصفه بأنه سيكون أقوى جهاز ألعاب عند طرحه، هذا الأمر يضع على كاهل مطوري الألعاب بحسب البعض مهمة صعبة وهي استغلال إمكانيات سكوربيو وبنفس الوقت تقديم ألعابهم بحيث تكون قابلة للعمل بأداء معتاد على الأجهزة العادية سواء اكسبوكس ون أو بلايسيتشن 4.
هذه المسألة كانت محور نقاش أثاره المصمم Rory Newbrough بفريق Hi-Rez -مطوري لعبة Paladins شبيهة أوفرووتش- حيث تحدث بإحدى مقابلاته الصحفية الأخيرة عن أهمية الحفاظ على الجمهور الأكبر من اللاعبين والذين يمتلكون الأجهزة العادية سواء اكسبوكس ون أو بلايسيتشن 4، عند قيامهم بتطوير الألعاب لجهاز سكوربيو وأضاف بأنه لايجوز أن يقوم المطور بإغفال أهمية هذه الاجهزة فقط من أجل الاستفادة من قدرات سكوربيو فقال:
نحن نحب أن نبدأ التطوير من المستوى المنخفض نحو الأعلى، بحيث نتأكد من أن أداء اللعبة التي نطورها على الأجهزة العادية سيكون جيداً وكما هو متوقع، جهاز سكوربيو سيمكننا حتماً من تقديم اللعبة بأعلى أداء ممكن وفق أقصى الإعدادات والخيارات الرسومية، إلا أننا أثناء ذلك علينا أن لانغفل ونزيح أعيننا عن الأجهزة العادية والتي مازال عدد كبير من اللاعبين يمتلكونها.