فور إعلانها المفاجئ وإصدارها المتزامن في وقت سابق من هذا العام، قوبلت لعبة Hi-Fi Rush من Tango Gameworks بإشادة واسعة، على الرغم من أن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن اللعبة لم تحقق نجاحًا تجاريًا.
أوضحت التقارير أن اللعبة لم ترقى لتطلعات مايكروسوفت التجارية، وهي المعلومات التي نفتها مايكروسوفت على لسان نائب رئيس تسويق ألعاب Xbox، آرون جرينبيرج، والذي انتقل مؤخرًا إلى تويتر وقال أن مايكروسوفت لا يمكن أن تكون أكثر سعادة بالطريقة التي انتشرت بها لعبة Hi-Fi Rush، وأن الشركة تعتبرها ناجحة على الأصعدة كافة.
تابع آرون في تصريحاته:
كانت Hi-Fi Rush نجاحًا كبيرًا لنا وللاعبينا في جميع القياسات والتوقعات الرئيسية، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بما قدمه فريق Tango Gameworks بهذا الإصدار المفاجئ.
سبق وقال المطلع على أخبار Xbox الإسباني eXtas1s في أحدث بودكاست له أن الاستوديو الياباني وراء Ghostwire: Tokyo و Hi-Fi Rush يعمل على لعبة تقمص أدوار يابانية وعلى مشروع آخر سيعتمد على عنوان جديد. وهذا يعني بأن الاستوديو لا يعمل على أي جزء مكمل لألعابه السابقة سواء The Evil Within و Ghostwire: Tokyo و Hi-Fi Rush.
هذا وكنا قد نشرنا لكم مقالاً حول مسيرة حياة شينجي ميكامي وقصة خلافه مع كابكوم.
Hi-Fi RUSH was a break out hit for us and our players in all key measurements and expectations. We couldn’t be happier with what the team at Tango Gameworks delivered with this surprise release.
— Aaron Greenberg 🙅🏼♂️💚U (@aarongreenberg) April 21, 2023