علمنا في الفترة الماضية أن عناوين مثل Redfall و Starfield كان لديها إصدارات مخصصة لجهاز PS5 في الماضي قبل أن يتم إيقاف العمل عليها، وهو أمر طبيعي نظرًا لأن استحواذ مايكروسوفت على Bethesda حدث أثناء وجود تلك العناوين قيد التطوير بالفعل، لكن الوضع اختلف مع لعبة Hi-Fi Rush الصادرة في مطلع العام الجاري.
وفقًا لتصريحات مخرج اللعبة جون جوهاناس في مقابلة مع GameSpot، فخطط Tango Gameworks لم تتغير مع لعبة الاكشن المستندة إلى الإيقاع، حيث لم يتم إلغاء إصدار PS5 من اللعبة لأنه لم يكن موجودًا في الأساس، على الرغم من أن مايكروسوفت استحوذت على الاستوديو في الوقت الذي كانت Hi-Fi Rush قيد التطوير بالفعل.
يختلف وضع Hi-Fi Rush عن أي عنوان سابق من Bethesda، حيث لم يستقر فريق التطوير على المنصات النهائية عندما بدأ تطوير اللعبة، وبالتالي تم التركيز على Xbox بعد عملية الاستحواذ مباشرة، بينما لم يكن هناك وجود لنسخة PS5، وهو وضع مغاير لألعاب Redfall و Starfield وحتى لعبة Indiana Jones التي لم يتم الكشف عنها بعد، علمنا أيضًا أنه تم تجاهل نسخة بلايستيشن بعد إكمال عملية الاستحواذ.