أخبار

الاعلان عن موعد اتاحة النسخة التجريبية (beta) للعبة Gears of War 4

gearsofwarfour4

النسخة التجريبية (البيتا) للعبة Gears of War 4 ستصدر على الاكس بوكس ون بشكل حصري في ربيع العام القادم حسب شركة مايكروسوفت.

ياتي الخبر في دليل الاستخدام للعبة القادمة Gears of War: Ultimate Edition وهي عبارة عن نسخة محسنة من الجزء الاول من السلسلة. اللاعبين الذين يشترون هذا الاصدار سيتمكنوا من الحصول على فرصة لتجربة البيتا قبل الاخرين، يذكر ان Ultimate Edition ستصدر في شهر اغسطس القادم.

حسب دليل المستخدم للحصول على فرصة لنجربة بيتا Gears of War 4 بشكل مبكر عليك ان تشتري Gears of War: Ultimate Edition وتسجل الدخول الى حسابك وتشارك باللعبة اونلاين باللعبة حتى الاول من شهر مارس العام القادم.

لا يوجد حتى الان معلومات حول ما ستحويه النسخة التجريبية للعبة. اللعبة تم الاعلان عنها قبل اقل من شهر في معرض E3 وستصدر في موسم الاعياد العام القادم.

Gears of War: Ultimate Edition هي نسخة محسنة من الجزء الاول للسلسلة والذي صدر عام 2006 على Xbox 360 ستكون متاحة في الخامس والعشرين من الشهر القادم. سيكون هناك نسخة خاصة باللعبة من جهاز Xbox One سعرها 350$ ما يعادل حوالي 1350 ريال سياتي مع اللعبة في يوم صدورها. يذكر انها ايضا قادمة للبي سي دون موعد اصدار محدد حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق