أخبار

Stormdivers هي مشروع مطور Nex Machina الجديد برسوم وتوجه مختلف

في شهر نوفمبر الماضي كشف فريق التطوير Housemarque مطور Resogun و Nex Machina بأنه يرغب بأن يبتعد بعض الشيء عن نمط ألعابه السابقة التي تشبه ألعاب الأركيد في مشاريعه القادمة.

حينها تساءل الجميع ما هي هذه المشاريع وكيف سيكون شكلها بعد أن عودنا هذا المطور على مشاريع ألعاب تحاكي نمط الأركيد، اليوم قرر الاستوديو أن يكشف عن مشروعه بعد هذا التوجه الجديد فأعلن عن Stormdivers.

الفريق ذكر بأن لعبة Stormdivers ستركز على اللعب الجماعي ولكنه لم يقدم الكثير من التفاصيل حولها واكتفى بنشر مقطع فيديو تشويقي للعبة ولكنه كان كافياً ليظهر حجم الفرق بين هذه اللعبة وألعابه السابقة، حيث بدى وكأنه توجه أكثر نحو الألعاب ذات الرسوم الواقعية بدل من اعتماد النمط الكرتوني.

وفي الختام ألمح الفريق أن هذه اللعبة ستكون على غرار ألعاب الخدمات تدوم لفترة طويلة وبأنه سيعمل على تطويرها مع إتاحة الفرصة باكراً للاعبين من أجل اللعب بها وسيستفيد من ملاحظاتهم أثناء التطوير.

هذا ولم يحدد المطور لا موعد طرح هذه اللعبة ولا الأجهزة التي ستصدر عليها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق