تعرف على الأجزاء المحذوفة من أنتشارتد 4: نهايةُ لِص

تحذير: ربما يتضمن المحتوى القادم إفسادًا وحرقًا لأحداث القصة، لذا، اقرأ على مسؤوليتك! 😀

في مفاجأةٍ ربما تكون غير سارَّة، أكد “نِل دركمان” مخرج لعبة أنتشارتد 4 أن استوديو نوتي دوج لم يستطع إدراج جميع أفكاره في الجزء الأخير من مغامرة نثان دريك، واضطر لاقتصاص الكثير من عناصر أسلوب اللعب وبعض الأحداث، ضمن إحدى المُقابلات التي عُقدت معه اليوم.

وفيما يلي أبرز ما اُقتُصَ من اللعبة على لسان المخرج المعروف:

لا أعتقد أنني تحدثتُ عن تلك القائمة مسبقًا، فقد كان من المفترض أن يكون هناك تتابعٌ وتسلسلٌ لبعض الأحداث باللعبة لكننا عجزنا عن خلق التوافق بينهم جميعًا، واضطررنا لحذفها في الأخير.

كان هناك تتابعٌ للأحداث في المكان الذي تتجول فيه بساحة السجن، إذ تتحدث مع الأشخاص، وتبحث عن سام لكن شعرت وكأننا بحاجة لحذف هذا الجزء.

في اسكتلندا، كان بإمكانك المشاركة في معركة بكرات الثلج، وفي الواقع، كان ذلك يعمل بشكل كامل، إذ كان بإمكانك تكوين كرات الثلج من أي مكان، ورميها على سام، ومن ثمَّة تتبادلان رمي الكرات على بعضكم البعض لكن بمعاينة أحداث اللعبة، شعرنا أن إضافة ذلك سيكون خطأً.

وأيضًا، عندما انهيار غرفة الخرائط، كان لدينا تسلسل كبيرة في هذا المكان حيث تنهار الرافعة في الكهف، وأنت تتسلق خلال المقصورة عبر الرافعة، وهي تتدور وتتقلب وبسبب اقتراب موعد الإنتاج، شعرنا بصعوبة كبيرة في إزالة هذا الجزء.

كان بإمكانك اللعب مع الكلب في نهاية اللعبة، وكانت هناك كرة عندما كنت تتمشى خارجًا، ومن ثمّة تلتقطها وترميها، وكان للكلب ذكاءٌ اصطناعيٌ خاص لالتقاط الكرة وإعادتها لك مرة أخرى لكن الرسوم المتحركة في هذا الجزء كانت وضيعة المستوى.

افتتاحية اللعبة في القارب، لم تكن تلك الافتتاحية التي سنبدأ بها اللعبة حتى وقتٍ متأخرٍ جدًا من عملية الانتاج، فالافتتاحية الأصلية تتلخصُ في إلقائك من القارب، وبعدها تنفصل عن سام، وفي تلك الأثناء يتوجب عليك أن تسبح للشاطئ، وتقضي عدة دقائق في السباحة حتى أنك ستتوه قليلًا في البحر شعرنا أن هذا الجزء طويل وغير ضروري حقًا.

وبعدها سُئل دركمان عن إمكانية إضافة تلك التسلسلات والأحداث في نسخة Director’s Cut من أنتشارتد 4، وأجاب بأن ذلك سيكون رائعًا -لو عادوا وأدرجوا بعضًا منها- لكن احتمالية فعل ذلك ضعيفة للغاية.

يُشار إلى أن أنتشارتد 4 حققت رقمًا قياسيًا جديدًا لشركة سوني، وهي متوفرة حاليًا على بلايستيشن 4 بشكل حصري.

height=380

المصدر

Disqus Comments Loading...