أخبار

كاتبة Uncharted تكشف التغييرات في سيناريو الجزء الرابع بعد مغادرتها

Uncharted

 Amy Hennig ارتبط اسمها بسلسلة ألعاب Uncharted والتي عملت على الأجزاء السابقة منها واستمرت مع فريق نوتي دوق حتى مباشرة تطوير Uncharted 4 لكنها قررت تركهم قبل اكتمال تطوير اللعبة وتسلم Neil Druckmann إخراج ذلك الجزء.

وسبق وعلمنا بأن قصة أنتشارتد 4 قد تغيرت بنسبة 100% عما كانت عليه في بداياتها مع المخرجة Amy Hennig، واليوم جاء الدور لتكشف لنا Hennig عن أبرز التغييرات بين نسختها هي ونسخة Neil Druckmann التي حصلنا عليها.

فقد ذكرت المخرجة أن الفرق الكبير كان بتقديم شخصية سام شقيق دريك فهي أرادت تقديم فكرة بأن سام يمثل قوة عدوانية بماضي نيثن والذي على الأخير أن يتصالح مع ماضيه حيث يفترض أن يسوي نيثن خلافاته الماضية مع أخيه قبل أن يعمل معه مجدداً، وذكرت بأن قصتها لم تكن كما تم تقديمه بأن يأتي فجأة سام لأخيه ويقول له مرحبا لدي مشكلة أتساعدني بحلها؟.

كما كشفت المخرجة عن إضافات كثيرة قام بها دركمان لقصة اللعبة تختلف تماماً عن رؤيتها الأساسية لقصة اللعبة لاسيما طريقة تقديم شخصية نادين فهي كان لديها أسلوب مغاير فكانت تريد التركيز بشكل أكبر على عودة ذلك الشبح من ماضي نيثان ليتحول من عدو بطريقة أو بأخرى إلى شخص سنعيد لم الشمل معه ونتصالح معه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق