تعد سلسلة Uncharted واحدة من أجمل الألعاب التي قدمها فريق Naughty Dog حيث عشنا معها مغامرات رائعة وممتعة تقمصنا فيها دور سارق الآثار والباحث الدائم عن الكنوز الغريبة نيثان دريك، ولكن يبدو بأنه وبعد 10 سنوات من طرح هذه السلسلة ما زلنا نجهل بعض المعلومات عنها.
حيث كشف اليوم Jonathan Cooper أحد المسؤولين عن تحريك الشخصيات في اللعبة بأن العلامة الحمراء التي كانت تظهر في واجهة اللعبة ليست مؤشر للصحة أو دلالة على أن دريك يتعرض لضرر من الرصاصات بل هي مؤشر للحظ.
فعندما يقترب العدو من دريك ويبدؤون بمهاجمته فإن حظه يتناقص تدريجياً حتى ينفذ تماماً وبهذه اللحظة قد تقتله نيران العدو، وسارعت Amy Hennig مخرجة الأجزاء الأولى الثلاث من السلسلة لتؤكد هذا الأمر حيث ذكرت بأن الهدف من ذلك كان جعل اللعبة أقرب لروح الأفلام التي تم استلهام أنتشارتد منها مثل Indiana Jones حيث يواجه البطل مواقف خطيرة وينجو منها بفعل رصاصات العدو الطائشة وغير الصائبة.
وبالحديث عن Amy Hennig كانت مؤلفة Uncharted قد صرحت قبل أيام بأنه ما زال بالإمكان تقديم مزيد من القصص في السلسلة، مما جعل البعض يشير إلى أنها ربما تلمح لرغبتها بالعودة للعمل على السلسلة.
True! That was the original intention (to stay more aligned with the spirit and tone of the films we were homaging).
— Amy Hennig (@amy_hennig) July 8, 2018