أخبار

كيف ستبدو لعبة Batman للجيل القادم باستخدام محرك Unreal 4؟

أصبح من المؤكد وجود جزء جديد من سلسلة العاب Batman قيد التطوير منذ فترة زمنية غير معلومة وفقا لتلميحات WB المستمرة في الفترة الماضية، رغم ذلك لا يتوقع الكشف عن اللعبة في أي وقت قريب في ظل صمت الشركة المتعمد واقتراب موعد إطلاق منصات الجيل الجديد، رغم ذلك سمح لنا أحد المصممين عبر الشبكة بمشاهدة ما يمكن أن تقدمه اللعب القادمة من مستوى رسومي في حال صدرت للأجهزة الجديدة.

المصمم Ruslan Gadzhie قام بالعمل على تصميم للبطل الخارق معتمدا على هيئة الممثل “كريستيان بايل” بطل الثلاثية السينمائية التي قدمها المخرج “كريستوفر نولان” باستخدام محرك Unreal Engine 4 وجاءت النتيجة مذهلة من حيث التصميم العام والتفاصيل التي يمكن أن توفرها أجهزة الجيل الجديد مقارنة بالمنصات الحالية كما هو موضح في الفيديو أدناه.

جديرا بالذكر أن استديو WB Montreal ألمح أكثر من مرة في الفترة السابقة لعمله على جزء جديد من سلسلة ألعاب Batman دون تحديد موعد رسمي للكشف عن اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق