سيكون من السهل على استوديو Pocketpair المطور للعبة المغامرة والأكشن Palworld ذات العالم المفتوح المليء بالكائنات الشبيهة بالبوكيمون أن يستمر في الاستثمار في نجاح لعبته، من خلال العمل على جزءٍ ثانٍ لها.
حيث قد باعت Palworld حوالي ثلاثة ملايين نسخة في أول يومين لها وحصلت على أكثر من مليوني لاعب متزامنٍ عبر Steam في أوقات الذروة، وهذا ليس بشيءٍ بسيطٍ أو سهل التحقيق على الإطلاق، ولا تستطيع الكثير من الألعاب المشابهة الوصول إلى مثل هذا المستوى من الشعبية في مثل ذلك الوقت القصير الذي حظيت به لعبة استوديو Pocketpair.
وينبغي للعديد من شركات أو استوديوهات التطوير في حال الحصول على مثل هذا النجاح والبريق أن تسارع في الحديث عن تكملة للعبة وبدء العمل على جزءٍ ثانٍ لها لجعلها سلسلة تستمر لسنوات، لكن قام استوديو Pocketpair بالقيام بأمر معاكس تمامًا لما كان الجميع يظنه، إذ أكد في معرض Tokyo Game Show لهذا العام بأنه سيضاعف دعمه للعنوان الأصلي الأول عوضًا عن العمل أو التفكير في جزءٍ ثانٍ في الوقت الحالي.
وقد جاءت هذه الإجابة صادمة لجمهور وعشاق اللعبة خاصة بعد التأكيد الأخير بأنَّ Palworld لن يتم دعمها من خلال الخدمة المباشرة، وأضاف الاستوديو:
“على الرغم من عدم وضع أي خطط للتكملة حاليًا، لكننا نفكر دائمًا في طرق لتوسيع عالم Palworld بشكل أكبر، إذ أننا نركز على تقديم محتوى وتحديثات جديدة للاعبين باستمرار”.
هذا وقد تم التأكيد مؤخرًا بأن استوديوهات PUBG التابعة لشركة Krafton ستعمل على لعبة Palworld للهواتف المحمولة، لكن لم تتم مشاركة المزيد من التفاصيل حولها في الوقت الراهن.