أخبار

ما بين Yennefer و Triss، من اختار هنري كافل أثناء لعب 3 The Witcher؟

قدم لنا فريق CD Projekt Red العديد من الخيارات الشيقة التي كانت تحكم مصير الشخصيات في لعبة 3 The Witcher وهذا طبعاً نجم عنه أن يكون لكل لاعب تجربته الخاصة في هذه اللعبة وهي أحد أسرار نجاحها.

لكن الخيار الأصعب ربما كان ذلك المتعلق بشخصيتي Yennefer و  Trissحيث كان يتعين على اللاعب بنقطة ما الاختيار مع من منهما سيكمل باقي مشوار حياته؟ هنري كافل من سيلعب دور شخصية جيرالت في المسلسل الذي ستبثه نتفلكس في 20 ديسمبر وجه إليه هذا السؤال: أي شخصية من الفتاتين اخترتها؟

هنري الذي سبق وقال بأنه لعب اللعبة لم يتردد بالبوح بشخصيته المفضلة بينهما حيث قال بأنه فضل اختيار ينيفر لأنه يعتقد بأن رابط الحب يجمعها أكثر مع جيرالت رغم الخلافات والمصاعب التي واجهوها، وقال بأن القصة التي قدمت حول علاقة جيرالت بشخصية تريس قوية ومختلفة لكنه بنهاية المطاف أحس بأن قلب جيرالت تملكه ينيفر.

طبعاً كافل أكد بأن خياره هذا لا علاقة له بالمسلسل إنما هو يتحدث عن تجربته أثناء لعب اللعبة. هذا وكان بطل المسلسل قد تحدث مؤخراً عن  استلهامه صوت جيرالت بالمسلسل من المؤدي الصوتي بألعاب The Witcher

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق