الرئيسية / أخبار / ممثل شخصية Superman يرغب بتجسيد دور Geralt في مسلسل The Witcher

ممثل شخصية Superman يرغب بتجسيد دور Geralt في مسلسل The Witcher

Henry Cavill Geralt The Witcher seriesتعرفون بالطبع أن شركة Netflix تعملُ في الوقت الراهن على إنتاج مسلسلٍ مستوحى من سلسلة The Witcher الشهيرة. وعلى الرغم من أن التفاصيل شحيحة للغاية بشأن المشاركين في هذا العمل الكبير، إلَّا أن الممثل Henry Cavill -الذي يلعب دور Superman حاليًا- يود لعب دور بطلنا Geralt في هذا المسلسل المنتظر.

 

وتجلى لنا ذلك من خلال ما أدلى به الممثل البريطاني، في مقابلةٍ عُقِدَت معه مؤخرًا، حيث صرَّحَ قائلًا:

أنا رددتُ هذا الكلام طوال الوقت. أنا أحب تلك اللعبة، إنها لعبةٌ رائعةٌ حقًا. وبالطبع أجل، سيكون من الرائع لعب دور Geralt. خاصةً وأنني بدأت أقرأ الروايات.. وهي تستحق القراءة فعلًا.

وكما قلنا سابقًا، عملية إنتاج وتطوير مسلسل The Witcher تسير ببطء بعض الشيء – إذ لم نسمع تحديثًا بشأنهِ اللهم سوى من الكاتبة Lauren Schmidt Hissrich التي شاركتنا مؤخرًا بصورةٍ تجمعها مع عددٍ من الكتّاب المعروفين والذين سيشاركون في كتابة السيناريو والقصَّة على ما يبدو.

ومن دون شك، أعتقد أن Henry Cavill مناسبٌ جدًّا للعب دور Geralt في تلك السلسلة، فقط ينقصهُ لحيةٌ كاملة وصبغُ شعرهِ باللون الأبيض. وعلى الأرجح يؤيدني البعض في وجهة النظر تلك، لدرجة أن أحدهم نشرًا تصميمًا خياليًا لشكل Cavill إن ظفر بلعب الدور حقًا:

هل ترى Henry Cavill مناسبًا للدور في مسلسل The Witcher ؟ أم أن هنالك ممثلًا آخر يستحقه؟ شاركنا برأيك في التعليقات!

شاهد أيضاً

EA Motive

مُنتجة Assassin’s Creed السابقة تغادر شركة EA بعد تغييرات برئاسة فريق EA Motive

قبل ثلاث سنوات سمعنا خبر انضمام Jade Raymond لشركة EA مغادرة يوبيسوفت بعد أن كانت تشغل فيها منصب مُنتجة Assassins Creed ومنذ ذلك الوقت لم نسمع إلا عن مشاريع سرية يتم العمل عليها داخل فريق EA Motive الذي تقوده Raymond دون أن يتم الإعلان عنها رسمياً.