أخبار

مطور Dying Light لم يُلغِ مشروع تطوير Hellraid

Hellraid

يبدو أننا سنشهد إطلاق Hellraid في أحد أيام المستقبل المنظور، حيث نفى الرئيس التنفيذي لاستوديوهات Techland إلغاء مشروع تطويرها، اليوم.

إذ أن “بول مارشيوكا” صرّح بذلك في آخر المقابلات التي عُقِدت معه، مؤكدًا أنهم قاموا -فقط- بتعليق مشروع التطوير، وليس إلغائه، مرجعًا أسباب ذلك للخطط الكبيرة التي ينوون إضافتها للعبة، على حد تعبيره:

إن الحديث عنها الآن مُبكرٌ جدًا، لقد قُمنا بتعليق مشروع تطويرها، لأن لدينا خطط أكبر لهذه اللعبة، لكننا لم نقم بإلغائها.

في حال أنك قد نسيت ذلك، أُعلِن عن Hellraid قبل ثلاثة أعوام، كلعبة أكشن آر بي جي تضعك في عالم خيالي مُظلم مُحاصر من قِبل قوات شريرة، وهي تشبه لعبتي Dead Island و Dying Light إلى حد كبير.

وبالعودة لشهر مايو العام الفائت، علقت Techland مشروع تطويرها، لأنها أرادت إطلاق توسعات وإضافات ضخمة لأنجح ألعابها حتى الآن  Dying Light ، وهو تم مؤخرًا بإطلاق إضافة The Following، مما يعني أن أنظار مطوري Techland متجهةٌ حاليًا للعبة Hellraid لإكمال تطويرها.

ومرة أخرى، أكد “بول” أن Dying Light مهمةٌ بالنسبة لفريق التطوير في Techland وأنهم لن يتوقفوا عن دعمها أبدًا:

إنها لعبة مهمةٌ جدًا لنا، ونحن لن نتركها أو نتوقف عن تحسينها عقب إطلاق The Following.

يُذكر أن Dying Light متوفرة حاليًا على أنظمة بلايستيشن 4، إكسبوكس ون، مايكروسوفت ويندوز، جنو/لينكس، ونالت تقييم ممتاز من قِبلنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق