أخبار

مطور No Man’s Sky :حوالي 99% من الكواكب باللعبة قد لا يتم زيارتها

1527b018f2103f13a4c1e785ac40007d

يفتخر فريق التطوير Hello Games بأنه سيقدم لعشاق ألعاب الفضاء والاستكشاف في لعبته المقبلة No Man’s Sky واحدة من أضخم الألعاب فهي تمتلك عالم لا متناهي يتم توليده وفق معادلات رياضية خاصة يكون فيه على اللاعبين استكشاف عدد كبير جداً من الكواكب.

واليوم ومن خلال مقابلة مع Sean Murray مبرمج الألعاب في فريق Hello Games تحدث خلالها عن طبيعة الاستكشاف باللعبة وما هي الأمور التي يجب على اللاعب فعلها عند هبوطه على سطح أي كوكب حيث قال:

إن جزء هام من عملية الاستكشاف لموقع جديد تتمثل في معرفة أماكن تواجد الأشياء فيه، حيث يمكن للاعب بناء قاعدة مؤقتة على سطح الكوكب و من ثم محاولة التعرف على معالم الكوكب من حولهم، حيث يكون بإمكانهم الحصول على الموارد ومعرفة أماكن تواجد الكهوف والأبنية.

من ثم تابع Murray حديثه عن ضخامة عالم اللعبة لدرجة أن اللاعب لن يتمكن من استكشاف سوى 1% فقط من عدد الكواكب باللعبة.

عندما تهبط على سطح كوكب ما قد تكون أنت أول من يقوم بذلك فقد لا يكون هنالك مقطع فيديو على اليوتيوب لهذا الكوكب حيث لم يقم أحد بزيارته قبلك مما بعني انه عليك استكشافة بنفسك، حتى أنه يمكنك أن تقوم بعمل مسح لللمخلوقات هناك وإطلاق تسميات عليها بحسب رغبتك، في الحقيقة فإن 99% من العدد الإجمالي للكواكب في اللعبة من المحتمل أن لا يتم زيارتها أبداً.

من الجدير بالذكر ان لعبة No Man’s Sky ستصدر في 21 يونيو لأجهزة بلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق