أخبار

مطور No Man’s Sky: لن نقوم بطرح إضافات مدفوعة للعبة

No Man’s Sky

قبيل إصدار No Man’s Sky صرح مطورها استوديو Hello Games بأنهم لن يقوموا بطرح أية محتويات إضافية للعبة بل سيتم دعمها عبر إصدار تحديثات بشكل دوري.

واليوم عاد  Sean Murray ليؤكد هذا الأمر في مقابلة صحفية أجريت معه  وقال بأن هذه السياسة لم تتغير وهم سيقومون بطرح محتويات عبر تحديثات مجانية حيث قال:

نحن نريد أن نقدم الكثيرمن المميزات للعبة كما تحدثنا بالسابق مثل قتال المركبات الفضائية وبناء القواعد مثل هذه الأمور ولكن نحن نريد إضافتها كمحتويات مجانية، أنت دفعت ثمن اللعبة لذلك من حقك أن تحصل على مثل هذه الاشياء بشكل مجاني دون دفع أية أموال إضافية من أجل هذا لن يكون هنالك أية محتويات إضافية مدفوعة للعبة فقط تحديثات.

من ناحية أخرى تحدث  Murray في هذه المقابلة عن أن هذه اللعبة ليست من الألعاب السهلة ولكنه نصح اللاعبين بعدم الاعتماد على جوجل أو مشاهدة فيديوهات اللعب عبر يوتيوب حتى لا يفقدوا متعة اللعب فقال:

فقط قم بتكرار المحاولة فربما تفشل بالمرة الأولى، ربما تموت ويكون عليك إيجاد جثتك للحصول على الغنائم منها، ولكن هذا ليس هو الغاية من اللعب صحيح؟ رجاء لا تعتمدوا في حل اللعبة والتقدم بها على جوجل أو مشاهدة  فيديوهات اللعب عبر يوتيوب، أنتم تستطيعون فعل ذلك ولكنكم ستفسدون سحر تجربة اللعب والمتعة التي تحملها هذه اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق