أخبار

بسبب الميزانية المحدودة، Hellblade ستدمج مشاهد التمثيل الواقعية مع مقاطع اللعبة

Hellbladeفريق التطوير Ninja Theory يعمل حالياً على لعبته Hellblade والتي وصفها بانها لعبة  بجودة ألعاب AAA لكن من تطوير فريق مستقل وبميزانية لعبة أندي.

ورغم عدم وجود أية معلومات عن موعد صدور هذا المشروع لغاية الآن إلا أن مطورها قرر اليوم أن يشاركنا ببعض المعلومات عن عملية التطوير، حيث ذكر أنهم قرروا استخدام مشاهد التمثيل الواقعية ودمجها مع مشاهد اللعبة.

وقد قام الفريق بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر يظهر تلك المشاهد ووضح سبب اعتماده هذه الطريقة، حيث قال بأنه قرر استخدام بعض الممثلين الذين ارتدوا أزياء من عالم اللعبة وقام بتصوير مشاهد أكشن واقعية ليدمجها مع مقاطع اللعبة بسبب قلة الميزانية لديه ومحدوديتها التي لم تمكن مصممي اللعبة من تصميم وتحريك شخصيات جديدة داخلها وبالتالي فإن الاعتماد على اشخاص حقيقين أرخص.

وذكر المطور بأنه بعد الانتهاء من عمليات التصوير اعتمد بعض المؤثرات لإظهار هذه المشاهد بطابع مشابه للغاية لطابع اللعبة وأجوائها بحيث لا يلاحظ اللاعب أي فرق بين المشاهد الحقيقية وبين المشاهد التي تم تصميمها باللعبة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice قادمة هذا العام لجهازي بلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق