أخبار

Hellblade باتت تدعم تقنيَّة HDR على PS4.. والإعلان عن نسخة واقع افتراضي

Hellblade: Senua’s Sacrifice

على الرغم من أن استوديو Ninja Theory أصبح مملوكًا لشركة Microsoft إلّا أن هذا لا يعطيه تصريحًا بأن يغفل أو يتكاسل عن دعم ألعابه الموجودة حاليًا على مختلف المِنصات.

وبالفعل، أطلق المطور تحديثًا جديدًا للعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice يحمل رقم 1.03 والذي سيُمكِّن لاعبي PS4 من التمتع بتقنيَّة HDR الرائعة، بحسب ما جاء على لسان الاستوديو على Twitter.

ولم تنتهِ الأمور عند ذلك، إذ أعلن الفريق البريطاني عن توفير طور واقع افتراضيٍ للعبة في الواحد وثلاثين من يوليو الجاري على الحاسوب.

ومن المقرر أن تدعم Hellblade: Senua’s Sacrifice نظارتيّ Oculus Rift و HTC Vive – مع العلم أن هذا الطور سيخوِّلُك من لعب اللعبة بالكامل بتقنية الواقع الافتراضي، كما أنه يتوفر مجانًا لجميع مالكي اللعبة حاليًا، والمشترين المستقبليين.

يُذكر -للأسف- أن نسخة الواقع الافتراضي من Hellblade لن تتوفر على نظارة PlayStation VR – مع الأخذ في الاعتبار أن ذلك لم يكُن مفاجئًا؛ نظرًا لأن استوديو Ninja Theory أوصى بتشغيلها على بطاقات GTX 1080، وهو ما يفوق قدرة نظَّارة Sony الشهيرة.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق