الرئيسية / أخبار / مغامرات Senua في Hellblade سنحصل عليها بنسخة أقراص بوقت لاحق هذا العام

مغامرات Senua في Hellblade سنحصل عليها بنسخة أقراص بوقت لاحق هذا العام

Hellbladeأتحفنا فريق Ninja Theory العام الماضي بتقديم مغامرة رائعة بلعبة Hellblade التي توفرت رقمياً للبلايستيشن 4 والحاسب، ومن ثم أصدرت للاكسبوكس ون في أبريل الفائت.

لكن يبقى هنالك من يفضل دوماً أن يحصل على الألعاب بنسخة متاجر ولهذا السبب تم الإعلان اليوم عن تعاون الفريق مع كل من 505 Games و Microsoft من أجل طرح اللعبة بنسخة أقراص على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون بوقت لاحق من هذا العام.

حيث ستقوم شركة 505 Games  بنشر اللعبة على بلايستيشن 4 بينما ستقوم مايكروسوفت بنشرها على اكسبوكس ون، وستطلق بالأسواق في 4 ديسمبر المقبل وبسعر 32 دولار تقريباً.

هذا ونذكر بأن لعبة Hellblade حققت مبيعات عالية للغاية مقارنة بألعاب المطورين المستقلين الأخرى حيث تم بيع أكثر من مليون نسخة بالسوق العالمية منذ أغسطس 2017 وحتى يونيو 2018، وسبق وقمنا بتقييم اللعبة ونالت “تقييم لعبة ممتازة” وكانت زبدة تجربتنا لها الآتي:

تجربة فريدة في طريقة عرضها لعالمها وقصتها. نظام اللعب قد يبدو بسيطاً ومتكرراً لكنه ينجح في جعلك تحس بحال ومعاناة البطلة.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

مؤشرات جديدة تلمح لاحتمال طرح محتويات إضافية للعبة Red Dead Redemption 2

في أكتوبر الماضي منحت روكستار اللاعبين تجربة جديدة من اللعب عبر لعبتها الأسطورية Red Dead Redemption 2 والتي تضمنت محتوى ضخم بعد ذلك أطلقت لهم الشهر الماضي طور الأونلاين.