أخبار

مايكروسوفت تؤكد: Hellblade 2 يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5

تمكن Epic من إبهار الجميع عندما استعرض محركهم الجديد Unreal Engine 5 عبر بلايستيشن 5 فقدم كم هائل من التفاصيل والمثلثات التي يمكن أن تظهر على الشاشة بالمشهد الواحد دون أن تؤثر سلباً على الأداء.

في ذلك الوقت وبسبب اختيار الشركة للبلايستيشن 5 دون غيره لاستعراض قدرات المحرك ومديح سويني رئيس ايبك لجهاز سوني قيل بأن جهاز اكسبوكس سيريس اكس لن يتمكن من تشغيل ذلك الديمو لكن سرعان ما أكد epic بأن تقنيات محركهم ستدعم جهاز اكسبوكس المقبل.

مايكروسوفت أكدت آنذاك بأن استوديوهاتها سوف تستخدم هذا المحرك بتطوير ألعابها ولكن اليوم جاء إعلان وتأكيد رسمي من الشركة الأمريكية بأن لعبة Hellblade 2 تحديداً يقوم Ninja Theory بتطويرها للحاسب واكسبوكس سيريس اكس على محرك Unreal Engine 5 مستفيداً من تقنياته وقدرات اكسبوكس الجديد للدفع قدماً بمستوى الرسوم وتقديم مستوى غير مسبوق.

كما علمنا أيضاً بان ذلك العرض المذهل الذي رأيناه في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2019 للعبة كان مأخوذ من داخل هذا المحرك، وبالفعل كان ذلك العرض مثير للاهتمام بسبب قربه من الواقع بناحية البيئة وتعابير وجوه الشخصيات.

هذا ونذكر بأن Hellblade 2 ليست اللعبة الوحيدة من مايكروسوفت التي سيتم تطويرها باستخدام محرج Unreal Engine 5 بل سبق وتم الإعلان عن أن InXile Entertainment سيستخدم هذا المحرك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق