أخبار

استعد للدراسة في أكاديمية السحرة بأحدث إضافات لعبة Hearthstone

مازال فريق بليزارد مستمراً في دعم لعبة البطاقات Hearthstone فهو بين الحين والآخر يقدم للاعبيها عناصر جديدة ضمن إضافة ضخمة أو توسعة للعبة تجدد متعة اللعبة وأساليبه. فبعد أن قدم لنا سنة العنقاء بمحتوياتها الجديدة هاهو الآن يعرفنا على أكاديمية السحرة.

حيث أعلن بليزارد اليوم عبر بيان رسمي وصلنا نسخة منه عن انطلاق العام الدراسي في أوائل أغسطس المقبل، نعم كما سمعتم ونقصد هنا أعزائي دراسة السحر بالتحديد. وهذا عبر طرح توسعة أكاديمية السحرة للعبة هيرثستون في أوائل شهر أغسطس المقبل دون تحديد موعد معين الآن.

داخل القاعات المبجلة في كلية السحر الأسطورية، سيواجه الطلاب 135 بطاقة جديدة كليًا، ومصممة لشحن اللعبة بشكل خارق بالترابطات الساحرة والعروض المبهرة من الروعة الغامضة.

في أكاديمية السحرة، سينغمس الطلاب في مجموعة من التخصصات السحرية المصممة لتمكين نجاحهم المستمر في هرثستون. أفضل ما يمثل هذا المنهج الغامض هو البطاقات مزدوجة الفئة، التي يمكن استخدامها ضمن فئتين (التخصص المزدوج الخارق) ومصممة استنادًا إلى الآليات والاستراتيجيات التي يتشاركانها. على سبيل المثال، لدى طلاب الصائدون والدرويد انجذاب إلى الحيوانات المفترسة وسيتعلمون طرقًا جديدة لتسخير قوتهم البرية. يوجد 40 بطاقة مزدوجة الفئة في أكاديمية السحرة، بما في ذلك عشرة من أتباع الأستاذ الجامعي الليجنداري المميزة—واحد لكل زوج من الأزواج الدراسية الفريدة.

أما عن كيفية تحقيق أعلى الدرجات الدراسية في هذه الأكاديمية سيكون على الطلاب إتقان خاصية الانفجار السحري، الموجودة على الأتباع والأسلحة، والتي تفعل تأثيرًا قويًا غير متكرر في المرة التالية التي يطلق فيها اللاعب تعويذة. إضافةً إلى هذا، تتيح الدراسات للاعبين استكشاف بطاقة (اختر بطاقة واحدة من ثلاثة اختيارات لإضافتها ليدك) على الفور وتقليل كلفة المانا للبطاقة التالية التي يلعبونها من هذا النوع.

هذه الإضافة ستتاح ضمن خيارين للشراء:

  • الحزمة الكبرى لأكاديمية السحرة بسعر 79.99 يورو، وهي تأتي مع 85 حزمة بطاقات لأكاديمية السحرة—خمسة منها حزم بطاقات ذهبية (تحتوي على جميع بطاقات أكاديمية السحرة الذهبية)—بالإضافة إلى بطاقة ليجنداري ذهبية عشوائية واحدة لأكاديمية السحرة، وبطل ساحر كيلثوزاد، وخلفية بطاقة كيلثوزاد، وتذكرة حانة، ما يؤدي إلى فتح الميزات المحددة بالوقت للعبة Hearthstone Battlegrounds ومنح أربع تذاكر الأرينا، التي تعد جيدة لأخذ جولة حرة في وضع الأرينا باللعبة.
  • حزمة أكاديمية السحرة بسعر 49.99 يورو، وهي تتضمن 55 حزمة أكاديمية السحرة، وبطاقة ليجنداري ذهبية عشوائية واحدة لأكاديمية السحرة، وخلفية بطاقة كيلثوزاد.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق