أخبار

أحد لاعبي Hearthstone المحترفين يتعرض للحظر بعد دعم مظاهرات هونج كونج

تعرض اللاعب المحترف Ng Wai “blitzchung” Chung لقرار صادم من قبل شركة Blizzard بعدما تم منعه من المشاركة في بطولات Hearthstone الرسمية بسبب دعمه لمظاهرات هونج كونج بشكل علني أثناء مقابلة صحفية أجريت معه بعد تحقيقه الفوز على منافسه الكوري الجنوبي في 6 أكتوبر الماضي.

تقرير IGN أوضح أن اللقاء المصور تم مع منظمة Hearthstone التايوانية وتم حذفه بعد حديث اللاعب الشاب عن دعمه للمظاهرات في هونج كونج، حيث أصدرت شركة Blizzard بيان على الفور تؤكد من خلاله حظر اللاعب لمدة 12 شهرا بدءا من 5 أكتوبر الماضي وحرمانه من الحصول على الجائزة المالية مقابل المشاركة في الموسم الثاني من منافسات Hearthstone.

البيان أكد إنتهاك اللاعب قواعد الشركة التي تنص على عدم إهانة الجمهور أو الإساءة إلى مجموعة محددة أو غيرها من الأضرار التي يترتب عليها تخفيض إجمالي جائزة البطولة المشارك فيها إلى 0 دولار أمريكي حيث تأخذ الشركة تلك الانتهاكات على محمل الجد وتتعامل معها على الفور.

من جهته أعرب اللاعب عن توقعه هذا القرار ورغم أنه يراه ظالما إلا أنه يحترم قوانين الشركة، مؤكدا أنه لا يشعر بالندم على ما قاله خلال البث.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق