أخبار

بليزارد يدعو اللاعبين إلى حفلة Hearthstone التنكرية

لعبة Hearthstone مازالت دون شك تحظى باهتمام بليزارد حيث يقوم بين الحين والآخر بإضافة أحداث وإضافات لها، مثل إضافة أكاديمية السحرة، وقبلها تقديم سنة العنقاء التي أضافت الكثير من المحتويات الجديدة للعبة.

اليوم هاهو يدعو اللاعبين إلى حفلة هرثستون التنكرية وهي الفعالية الأحدث داخل اللعبة. حيث ستتجدد أجواء الحانة لفعالية الحفلة التنكرية المؤقتة، وستضم محتوى جديد (يُفتح أسبوعيًا)، حيث يتميز بوجود شجارات الحانة وعودة الأرينا مزدوجة الفئة وتجربة فردية من كتاب أبطال هرثستون الجديد وغير ذلك المزيد.

سيتمكن اللاعبون، اعتبارًا من 29 سبتمبر، من تجنيد وحوش عناصر الطبيعة وتسخير قوتها الهائلة في ساحات القتال! سيضم تحديث ساحات القتال أربعة أبطال جُدد و16 تابعًا جديدًا ونظام تقدُّم جديد وإعادة تعيين التصنيفات.

عودة الأرينا مزدوجة الفئة (29 سبتمبر)

سيُمنح جميع اللاعبين تذكرة أرينا مجانية للاحتفال بعودة الأرينا مزدوجة الفئة! وفي الأرينا مزدوجة الفئة للحفلة التنكرية، ستختار البطل قبل اختيار قوة البطل من فئة مختلفة. ستكون مِنح البطاقات من الفئتين بالإضافة إلى البطاقات المحايدة. والآن امزج وطابق للحصول على مجموعات كومبو فريدة في هرثستون، لكن احذر: لأنك لن تلعب الأرينا مزدوجة الفئة إلا في أثناء فعالية الحفلة التنكرية!

شجارات الحانة

    • نهوض وحوش الزومبي (29 سبتمبر) – احشد جيشًا من الموتى الأحياء يكتظ بوحوش الزومبي مثل مطارد الموت ريكسار وقوة البطل المخفضة
      المميز بها. ولتبدأ أجواء الصيد!
    • الحفلة التنكرية (7 أكتوبر) – يرتدي الجميع الأزياء التنكرية في حفلة أكاديمية السحرة التنكرية! وعندما يُلعب بتابع، فإنه يتحول إلى تابع بتكلفة (2) مانا إضافية. وعندما يموت هذا التابع، فسيُكشف عن التابع الأصلي وسينضم إلى القتال!
    • باتل رويال الزعماء (14 أكتوبر) – اختر زعيمًا من بين 10 زعماء أشرار وانضم إلى القتال! ترتبط الفئات بالزعماء المطابقين لها مثل سيناريوس من فئة الدرويد وروتوينج من فئة الصياد وليتش بازهيل من فئة الساحر.

كتاب الأبطال الجديد: ريكسار – تجربة فردية (13 أكتوبر)

خُض الرحلة مع بطل الهورد الوحيد، ريكسار، وهو في سبيله باحثًا عن البطولة الحقيقية. كتاب الأبطال: ريكسار هو الفصل الثاني من كتاب أبطال هرثستون، وهو مجاني بالكامل لجميع اللاعبين. ستربح حزمة صياد واحدة بعد سحق جميع الزعماء الثمانية في هذه المغامرة المتسلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق