أخبار

الجنون في مهرجان داركمون – إليكم تفاصيل أحدث إضافات لعبة Hearthstone

مازال فريق بليزارد يتابع مسيرة دعم لعبته Hearthstone وفي كل فترة يتم طرح حدث أو محتوى جديد لتجديد تجربة اللعب. بعد دعوته اللاعبين للدراسة في أكاديمية السحرة باللعبة من ثم إقامة حفلة هيرثستون التنكرية. جاء اليوم دور مهرجان جديد.

حيث أعلن الفريق في بيان صحفي عن توسعة الجنون في مهرجان داركمون حيث عادت الآلهة القدماء في أحدث حزمة توسعة للعبة هرثستون التي ستكون متاحة في 17 نوفمبر. وفيها يمكن أن تنافس وبحوزتك 135 بطاقة جديدة تمامًا وغيرها المزيد.

عودة الآلهة القدماء

عاد الآلهة القدماء الأسطوريون – كاثون ويوغ سارون وياشارادج – وبصفتهم أتباع أسطوريين! يقود كل من الآلهة القدماء نمطًا مختلفًا من مجموعة البطاقات ولديه صيحات معركة مذهلة يمكنها تغيير مسار المباراة. ويمكن للاعبين إذا كانت لديهم الجرأة اللعب باستخدام القطع الأثرية للأرباب القدماء: أربع تعويذات قديمة ذات تأثيرات مضحكة تعود آثارها إلى تصميمات الآلهة القدماء بشكلها المرعب.

 

خاصية جديدة: فساد

تقدم حزمة الجنون في مهرجان داركمون خاصية جديدة: الفساد! البطاقات الفاسدة تتطور في يدك بعد أن تلعب بطاقة ذات تكلفة مرتفعة. إن النسخة الفاسدة من كل بطاقة ليست أقوى فحسب، بل إنها تتميز أيضًا بعمل فني بديل فريد من نوعه مع مقل أعين ومجسات أكثر من ذي قبل!

وضع لعب جديد: مبارزات هرثستون

إن وضع مبارزات هرثستون هو وضع لعب مجاني جديد تمامًا يجمع بين إثارة طور الأرينا لاعب ضد لاعب مع تجربة ممتعة وفائقة لتكوين مجموعات البطاقات التي يصعب التنبؤ بها من مغامرات جولة الزنزانات الأكثر شعبية باللعبة. في المبارزات، ستختار بطلًا وقوة بطل وكنز بداية وستشكل مجموعة بطاقات بداية مكوَّنة من 15 بطاقة من مجموعتك قبل مواجهة سلسلة من الخصوم البشريين الأقوياء. وبين كل مباراة، ستقوم بترقية مستوى مجموعتك من خلال إضافة أتباع وتعويذات وكنوز قوية!
سينطلق إصدار بيتا للمبارزات في 12 نوفمبر، مع إمكانية الوصول المبكر بدءًا من 22 أكتوبر لكل من قام بشراء حزمة الجنون في مهرجان داركمون.

مكافأة تسجيل الدخول

سجل الدخول إلى هرثستون لتتلقى التابع سيلاس داركمون الأسطوري مجانًا وسيكون متاح اللعب به في الحال.
سيكون الشراء المسبق لحزمة الجنون في مهرجان داكمون متاحًا مع إصدار التصحيح 18.6 بتاريخ 22 أكتوبر الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق